افتتح صباح اليوم مدير مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بمحافظة عدن الأستاذ /رائد إبراهيم مشروع تجهيز الفصول التعليمية لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة،وذلك من ضمن مشاريعها التي تنفذها حملة (الكويت إلى جانبكم ).

حيث قدمت مؤسسة التواصل لاطفالها الصم وسائل تعليمية واثاث متمثلة بالكراسي وطاولات خاصة بالأطفال مثل (العاب منتسوري،مراجيح،مكيف،ماطور ،كاميرا )المقدمة من الكويت إهداء للأطفال بالمؤسسة.

وألقى الأستاذ /رائد إبراهيم كلمة أكد فيها إلى أهمية تعليم الأطفال من قبل الأسر بأن هؤلاء الأطفال هم هبة من الله داعيا الأمهات بأن يتحلوا بالصبر وقدم شكره لمؤسسة رموز بما تقدمه من أعمال تهدف إلى اعطائهم مهارات حول كيفية التقييم بالنسبة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة .


واختتم حديثه بأن مؤسسة التواصل ستكون سند لهؤلاء الشريحة الأكثر احتياجا في المجتمع.

هذا ولقد شاركت حملة الكويت بكسوة العيد لذوي الاحتياجات الخاصة وآخرها دعم العاملين والأطفال بلحم العيد والتي تعتبر من الأشياء السابقة التي تمت دعمها للمؤسسة.

هذا وحضر افتتاح التدشين الأستاذ /رائد إبراهيم مدير مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية ،والأستاذ/ محمد السقاف مدير مركز محو الأمية بمحافظة عدن، والأستاذ /عبدالله الدحيمي مستشار مؤسسة رموز التنموية للصم، والأستاذة/عفيفة رئيس توجيه مديرية المنصورة ، والأستاذة ابتسام مدير تعليم الفتاة لمكتب التربية بعدن، وبعض من أعضاء مؤسسة التواصل وحملة الكويت إلى جانبكم.