تخرج (81) طالباً وطالبة، منهم خمسة طلاب مبتعثون من المملكة العربية السعودية، مسجلين في برنامج المنح الداخلية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، درسوا بكليات جامعة عدن للعام الجامعي 2016-2017م.

فمن كلية الطب تخرج(33) طالباً وطالبة، يدرسون في تخصصات (الطب البشري، والصيدلة، والأسنان، والمختبرات). ومن كلية الهندسة، تخرج (14) طالباً وطالبة، يدرسون في تخصصات(الهندسة المدنية، والمعمارية، والميكانيك، والحاسوب، وتقنية المعلومات، والالكترونيات والاتصالات، والبحري). ومن كلية التربية تخرج (14) طالب وطالبة يدرسون في تخصصات (اللغة الإنجليزية، والحاسوب، والكيمياء). ومن كلية الآداب تخرج(10) طلاب، في تخصصات (الصحافة والاعلام، واللغة الإنجليزية، واللغة العربية، وعلم النفس، والفنون الجميلة). من كلية العلوم الإدارية تخرج(5) طلاب، درسوا تخصص (المحاسبة). وتخرج (5) طلاب مبتعثين إلى جامعة عدن من المملكة العربية السعودية.

ويشرف على هؤلاء الطلاب الدارسون بجامعة عدن، مكتب المؤسسة بمحافظة عدن، والذي يعمل على متابعة إجراءاتهم، ومتابعتهم أثناء سير الدراسة، كما يقوم بتوفير لهم دورات مجانية في شتى مجالات العلم والمعرفة، بحسب برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب الدارسين بالجامعات والمعاهد التقنية والصحية داخل الجمهورية اليمنية.