أقيمت عصر يوم أمس المباراة النهائية لدوري كرة القدم والذي إحتضنته أرضية ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا برعاية كريمة من عمادة كلية الطب ومجلس اتحاد الطلبة بكلية الطب والعلوم الصحية ...

تفاصيل المباراة:

 

انطلاقة الشوط الأول  كانت عبر صافرة الحكم مجدي البيتي.

الذي اعلن عن بداية اللقاء وعين الفريقين نحو لقب الدوري.

لقاء الكأس والذي بدأ بتناغم واضح عبر أقدام منتخب الطب الذين أجادوا منذ الثلث الأول من الشوط عبر رأسية المتألق محمد ربيع الذي تلقاها من ركنية متقنة ليعلن عن بداية مسلسل أهداف هذه المباراة.

لم يكتفي منتخب الطب بذلك الهدف ومع تحركات لاعبيهم التي لم تكتفي بذلك الهدف الوحيد ومن ضربة حرة والتي كانت لها رأسية الفنان محمود عثمان الذي اسكنها الشباك الصيدلانية بهدف ثاني.

منتخب الصيدلة الذي حاول مراراً وتكراراً  من تقليص النتيجة بعد الضغط الواضح من الجانب الصيدلاني الذي اسفر عن هدف تقليص الفارق عبر النجم جمال باحمد الذي أعطى قليل من الأمل لمنتخب الصيدلة للعودة لمجريات المباراة.

وقبل نهاية الشوط بدقيقتين ومن خطأ دفاعي اخر احرز اللاعب أصيل بافضل الهدف الثالث لمنتخب الطب لينهي الشوط بتلك النتيجة 3 اهداف لمنتخب الطب مقابل هدف للمنتخب الصيدلاني.

الشوط الثاني أو مايسمى بشوط الحسم يبدأ برغبة صيدلانية لانظير لها بعكس الشوط الأول الذي خرجوا منه متأخرين بنتيجة غير متوقعة حيث دخلوا برغبة الفوز وقلب طاولة المباراة حيث الظغط والعزيمة والإصرار والتحدي  كل تلك الأمور والظروف حاولت أن تساعد الصيدلانيين للعودة لمجريات اللقاء وهذا ماحصل بهدف تقليص النتيجة عبر صاروخية المتألق نايف تركي التي لم تجد لها مكانا مناسبا سوا بين الخشبات الثلاث.

وبعدها بدقائق أحرز هدف التعادل عبر النجم إبراهيم مسيعد الذي أعاد الروح لأجساد الصيدلانيين بذلك الهدف لتستمر  وتيرة التعادل بين الفريقين حتى حضرت صافرة النهاية معلنة عن انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

ليلجأ بعدها الفريقين إلى ضربات الترجيح التي اتسمت لفريق الطب بواقع اربع ضربات مقابل ضربة واحدة للصيدلانيين فريق الطب .

حضر نهائي دوري كلية الطب المهندس محمد العمودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية والأستاذ حسن مسجدي مدير عام مكتب الرياضة ساحل حضرموت والأخ درويش سويد رئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم والدكتور عبدالقادر بايزيد نائب عميد كلية الطب والدكتور أحمد الحداد رئيس قسم الصيدلة ومشعل العولقي رئيس المجلس الطلابي بكلية الطب والدكتور طارق مقلم الخليفي .