قال مدرب المشاركين اليمنيين في برنامج ذا فويس كيدز المدرب اكرم السند في تصريح خاص انه تفاجأ عند عرض الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت بإجراء إسقاط عرض مشاركة وليد القيسي ويوسف الاغبري في قناة MBC في برنامج ذا فويس كيدز.

وأوضح السند أنه تم قبولهم منذ البداية وهما لايزالان في اليمن ثم سافران إلى بيروت بناء على ذلك منوها أن تم تصويرهما ضمن حلقات البرنامج ليتم عرضهما كباقي المشتركين وذلك لادائهما الرائع ومشاركتهما المتألقة كزملائهم المشاركين وباقي نجوم اليمن.

وأشار السند خلال تصريحه أن هذا الإسقاط المفاجئ الغير متوقع لعرض مشاركة نجمي الوطن قد يرجع إلى سياسة تتبعها إدارة وطاقم البرنامج ولجنة تحكيمه،محثا النجمان عن مواصلة التدريب للإبداع والتميز ورفع اسم الوطن عاليا.

حيث تم قبول خمسة مشتركين من اليمن وسفرهم الى بيروت بقيادة المدرب اكرم السند وشارك ثلاثة مشتركين وتأهل اثنين منهم وإسقاط عرض اثنين مشتركين لأسباب غير معروفة.

وأشاد السند بالطفلة ماريا قحطان لإحساسها الرائع و بذكائها وحركاتها الذي تجلب الجمهور التي تحتاج إلى المزيد من الاستمرار في التوجيه الصحيح،موضحًا أن المسرح حاجة جديدة للمشارك أمجد مما جعله يرتبك في أدائه الذي يمتلك إمكانيات وتنغم ومساحة في الصوت.

وأكد المدرب عن رفض اللجنة عن قيام المدرب باختيار الأغاني التي تتناسب مع صوت المشتركين ،مشيرًا بأن اللجنة هي التي اختارت الأغاني للمشتركين ماريا وأمجد ونجم التي لا تتناسب مع صوتهم.

هذا وقد شارك وتدربا النجمان المستبعدان بحسب ما اختارته لهما لجنة الإعداد التابعة للبرنامج من مقطوعات غنائية لادائهما على خشبة مسرح ذا فويس.

الجدير بالذكر أنه سيتم خلال الايام القادمة نشر مقاطع صوتية التي شاركوا بها في البرنامج عن مشاركة النجمين في البرنامج وعرض ادائهما المتميز للجمهور الكريم.