أطلقت إدارة هايبر المستهلك التابعة لمجموعة كردوس القابضة ، فعاليات الإجازة الفصلية ، التي انطلقت الخميس وتستمر لثلاثة أيام ، بمناسبة بدء الإجازة الفصلية لطلاب المدارس ، على خشبة مسرح الطفل بمدينة المكلا برعاية إعلامية من شركة سما للإعلام .

وتضم فعاليات الإجازة الفصلية العديد من الفقرات الفنية والمسابقات الثقافية والألعاب الترفيهية بالإضافة إلى العديد من الجوائز المتنوعة ، المقدمة من هايبر المستهلك مركز مكلا مول التجاري ، حيث أحيت فعاليات " الجمعة " فرقة نجوم حضرموت للكوميديا والرقص الشعبي التي تضم ألمع نجوم الفن والكوميديا في حضرموت ، وفرقة فتيات الموسم الفنية  .

وأكد القائمون على شركة سما " الراعية والمنظمة للإحتفالات في مسرح الطفل إن المسرح سيشهد خلال هذا العام 2018 م تنوعاً كبيراً من خلال وضع اللمسات الفنية لخشبة المسرح وكذا التنوع في الفقرات التي ستنال إعجاب الجمهور والزوار الوافدين من المحافظات الأخرى .

وقال الأستاذ صلاح فيصل التميمي مدير المبيعات والمشتريات في هايبر المستهلك إن هذه الفعالية تأتي ضمن الخطط التسويقية لمركز مكلا المول التجاري ، حيث تشهد مدينة المكلا إقبالاً كبيراً للزوار من مختلف محافظات الجمهورية لقضاء فترة الإجازة الفصلية بسبب الأمن والإستقرار الذي تشهده مدينة المكلا  .

ويذكر أن يوم " السبت " سيكون الحفل برعاية شركة ( رافا ) .