عقد المكتب التنفيذي بمديرية مودية صباح اليوم  إجتماعه الدوري الأول للعام 2018م برئاسة مدير عام المديرية المقدم/سمير الحييد وحضور عدد من أعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية.

 

بعد قراءة محضر اجتماعه السابق أستهل الاجتماع بكلمة المدير العام الذي حيا من خلالها الجميع وأشاد بعمل المكاتب التنفيذية في المديرية وحثهم على بذل المزيد من الجد والعمل للتغلب على كل العوائق والصعاب في هذه المرحلة والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه خدمة أبناء المديرية ووجه مدراء المكاتب بضرورة تقديم التقارير الدورية والرفع بنتائج الأعمال الموكلة لهم .

 

ثم ناقش الاجتماع القضايا المطروحة في جدول أعماله كان أبرزها تقرير مدير مكتب الصناعة والتجارة حول المشاكل الذي يواجهها مع محطات الغاز المنزلي وعدم التزامهم بالقوانين وايضا حول التسعيرة وعدم خروج الغاز إلى خارج المديرية، ايضا تقرير مكتب المالية الذي طالب فيه بتوريد الإيرادات.

 

كما أقر الاجتماع فيما يخص المستجدات التي كانت حاضرة في نقاشاته إلزام المكاتب التنفيذية بتوريد الإيرادات ومتابعتها وتكليف مدير أمن المديرية لحل هذا الموضوع.

 

ووجه المدير العام مدير أمن المديرية بنزول حملة أمنية على المحلات التجارية وضبط الاسعار المرتفعة واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين للسعر الرسمي.

 

وفي ختام الاجتماع طالب المكتب التنفيذي الاخ مدير امن المحافظة بترتيب أوضاع الجنود المرسلين إلى المديرية كونهم بحاجه إلى توفير غذاء وسكن ودورات.