يشارك المسئول الفني بالإتحاد اليمني للسباحة والألعاب المائية الكابتن محمد علي بامعلم ممثلاً لليمن في الدورة المتقدمة المستوى الثالث للسباحة والإنقاذ التي تستضيفها إمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة في الفترة من 11 إلى 15 فبراير المقبل ويشرف عليها الإتحاد الدولي للسباحة .
  وعبر المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي خلال لقاءه بالكابتن بامعلم عن سعادته بمشاركته في هذه الدورة المهمة التي ستفيد رياضة السباحة  من خلال إبراز مفاهيم وقوانين رياضة السباحة وماتطرقت له الدورة لمنتسبيها في اليمن , والتأكيد على أن كوادر حضرموت الرياضية لها حضورها المميز على الصعيد العربي والدولي بعد النجاحات التي حققتها على الصعيد الوطني المحلي .
  وقدر مسجدي الدعم السخي الذي قدمه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للمساهمة في مشاركة الكابتن بامعلم في هذه المحفل الدولي  في إطار دعمه واهتمام المستمر بالنشاط الرياضي وتأهيل كوادر المحافظة الرياضية.
 من جانبه إستعرض الكابتن محمد بامعلم سير تحضيراته للمشاركة في هذه الدورة الدولية متقدماً شكره للدعم المقدم من المحافظ البحسني وجهود مكتب الشباب والرياضة والاتحاد العام للسباحة بقيادة الكابتن خالد محسن الخليفي لإتمام مشاركته الدولية.
يذكر أن الكابتن محمد بامعلم سبق وشارك في بطولة العالم التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة عام 2014 وسبق ذلك مشاركته بالدورة الدولية للسباحة التي نظمها الاتحاد الدولي بصنعاء وأنتخب ضمن الدورة السادسة للإنتخابات الرياضية مسئولاً فنياً للإتحاد اليمني للسباحة.