ينظم نادي وحدة المكلا الرياضي الثقافي الإجتماعي بالتعاون مع إتحاد التايكوندو بساحل حضرموت في الفترة من 22 إلى 24 مارس الجاري منافسات بطولة الفقيد محمد زكي بن عويد لاعب نادي الوحدة ومنتخب حضرموت للتايكوندو التي ستحتضنها منشاة نادي شعب حضرموت بديس المكلا .

  

   وتحضيراً لهذه البطولة التي يشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت التقى المدير العام للمكتب  الكابتن حسن صالح مسجدي اليوم بالأمين العام لنادي وحدة المكلا أشرف سالم فرحان والأمين العام لاتحاد التايكوندو بساحل حضرموت ياسر عبدالمعين بن الشيخ علي للاطلاع على سير الترتيبات والتحضيرات الخاصة بالبطولة التي ستشارك فيها عدد من اندية محافظة حضرموت في الساحل والوادي وهي اندية شعب حضرموت والتضامن والمكلا وهلال فوة وسيئون وسمعون الشحر واهلي الغيل الى جانب فريق التايكوندو بمركز  سبورتكس  بوادي حضرموت ومركز فوة للأشبال بالإضافة الى النادي المنظم نادي وحدة المكلا .

 

   وفي مستهل اللقاء أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت بهذه البادرة الطيبة التي تأتي وفاءا من نادي الوحدة تجاه لاعب النادي الشاب الفقيد  بن عويد, مثمناً تفاعل اتحاد التايكوندو وسعيه  مع النادي لإقامة هذه البطولة  .

  مؤكداً حرص مكتب الشباب والرياضة على تسهيل كافة الإجراءات المطلوبة ومخاطبة الجهات المعنية وذات الصلة لضمان نجاح البطولة .  

   من جانبه أستعرض امين عام نادي وحدة المكلا الرياضي جهود ناديه في تنظيم هذه البطولة بالتعاون مع اتحاد اللعبة وماتم من إجراءات خلال الفترة الماضية وماسيتم لاحقاً .

 

  من جانبه أكد أمين عام إتحاد التايكوندو بساحل حضرموت أن إتحاده على إستعداد تام للمساهمة الفاعلة في نجاح البطولة وتسخير كافة إمكانياته ومشاركة الحكام والفنيين في هذه البطولة.