حصد جناح اليمن على المركز الثالث بجائزة  20 ألف ريال سعودي في مسابقة أفضل جناح دولي بمهرجان الثقافة و الشعوب السابع الذي تنظمه الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بهذا العام.


كما حصد المركز الثاني في مسابقة المائدة العالمية بمبلغ ألف ريال سعودي، حيث قدّم جناح اليمن مختلف الوجبات الشعبية التي تشتهر في أرجاء المملكة العربية السعودية .
كذلك فقد حصد المركز الأول على مستوى الاجنحة الثقافية بجائزة قدرها 1500ريال سعودي .


و قد جرى تكريمهم من قِبل مدير الجامعة الإسلامية الدكتور/ حاتم بن حسن المرزوقي.


و في مقابلة صحفية أجرتها وكالة الأنباء السعودية (واس) مع مشرف جناح اليمن/ عبدالله الشيباني ، بيّن أن الجناح يعرض صورة عن البيت اليمني وما يحتويه من قمريات وأواني تراثية قديمة، ومجالس تعكس شكل البيت الحقيقي، بالإضافة إلى الوجبات اليمنية الشعبية ، والملبوسات الشعبية التراثية، مقدماً شكره للقائمين على المهرجان ومشيداً بجهود الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة في خدمة طلاب اليمن وتذليل الصعاب لهم .


الجدير بالذكر أن من أبرز زوار جناح اليمن لهذا العام اللواء حسين جابر الحربي قائد لواء الملك فيصل للأمن الخاص، و معالي أمين رابطة العالم الإسلامي د. محمد العيسى.


و  قد حظي جناح اليمن بالمهرجان باهتمام وسائل الإعلام السعودية ، و تعتبر صحيفة جولدن نيوز أول صحيفة باليمن تسلط الضوء على ما حققه جناح اليمن من انجازات لهذا العام .