في إطار منافسات بطولة جامعة عدن لكرة القدم أقيمت صباح اليوم الأربعاء (21 مارس 2018م) مباراتين لكرة القدم حيث التقى في المباراة الاولى على ملعب نادي المنصورة فريقا كلية الهندسة وكلية التربية زنجبار وانتهى اللقاء بفوز فريق كلية التربية زنجبار بضربات الترجيح بعد أن انتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا الفريقين.

 


وقد اتسمت المباراة بالندية والحماس والتنافس الشريف بين الفريقين فاستطاع كل فريق من هز شباك الآخر مرتين في الوقت الأصلي من عمر المباراة حتى احتكم الفريقين إلى ضربات الترجيح والتي اتسمت لصالح فريق كلية التربية زنجبار .. وبهذه النتيجة تاهل فريق كلية التربية زنجبار الى الدور التالي من البطولة فيما ودع فريق كلية الهندسة البطولة.

 


وفي اللقاء الثاني الذي احتضنه ملعب نادي النصر بمديرية دار سعد استطاع فريق كلية اللغات من الفوز على كلية التربية صبر باربعة اهداف مقابل هدفاً وحيداً، حيث فرض فريق كلية اللغات سيطرته من الدقائق الأولى من عمر المباراة واستطاع لاعبوه من تناقل الكرة بشكل مريح لهم وسط هجمات منقطعة لكلية التربية صبر .. بهذا الفوز تاهل فريق كلية اللغات الى الدور القادم فيما خرج فريق كلية التربية صبر من البطولة.

 


حضر المباراة نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور/ محمد عقيل العطاس، وعدداً من عمداء الكليات ونوابهم، ومدير عام النشاطات بالجامعة، ورؤساء الأقسام العلمية، ومدراء الأنشطة في الكليات وحشداً كبيراً من الطلاب. 

 


وتتواصل لليوم الثالث على التوالي الأنشطة الطلابية بجامعة عدن التي دشنت الإثنين الماضي بدعم سخي من الهلال الأحمر الإماراتي، ورعاية خاصة من الدكتور/ الخضر لصور رئيس الجامعة، وإشراف مباشر من الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب وحضور لافت لعمداء الكليات ونوابهم ومدراء العموم والمراكز العلمية والطلاب بالجامعة.