انتشر على تويتر هاشتاق #البحسني _يمثل_كل_الحضارم في مناصرة شعبية وإعلان تضامن كامل من المواطنين للقائد اللواء فرج سالمين البحسني ، أثناء زيارته للعاصمة السعودية الرياض . مانريد من اللواء البحسني هو قرار سياسي قوي ينتشل حضرموت من الكوارث التي تتوالى عليها ، فالوضع لم يعد يسمح بممالاة الحكومة الشرعية التي تخلت عن القائد البحسني وعن المحافظة في ظل تردي الخدمات وافتعال الأزمات حتى تسقط شعبية المحافظ لدى المواطنين من أبناء المحافظة .

سئمنا من هذه السيناريوهات التي تريد إفشال كل ماهو حضرمي ، والحضارم يجب أن يتخذوا القرار بأنفسهم بعيدا عن الإملاءات والتبعية ، ولنا في مأرب عبرة ، فحينما اتخذت قراراها استطاعت أن تقفز قفزات هائلة لم تستطع لا عدن ولا حضرموت المحررتين أن تصل إليها ، بإستثناء الوضع الأمني المستتب في حضرموت دون عدن .

نأمل من المحافظ البحسني أن يضغط على الحكومة الشرعية لكي تتحمل مسؤولياتها تجاه المحافظة أو ليتخذ قرارا -وكلنا معه- بإيقاف رفد الحكومة الشرعية من دخل المحافظة ، ناهيك عن إيقاف تصدير النفط الخام وتحويل كل تلك الموارد لتنمية المحافظة . هو قرار ، وكل التغييرات تبدأ بقرار ، فهل سيفعلها السيد المحافظ وينتصر لحضرموت التاريخ والإنسان ! 

                                                                                       لنتفاءل ..