دشنت مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مساء اليوم الأربعاء حملتها لتنظيف مدينة المكلا تحت عنوان " من أجلك مدينتي " استجابة لتوجيهات اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية في المنطقة الممتدة من مسجد جامع الرحمة بفوة  إلى مدخل فوة القديمة .


وتأتي حملة (من أجلك مدينتي) التي تنظمها مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية لتنظيف شوارع المكلا برعاية من السلطة المحلية لرفع الاتربة ومخلفات الامطار والسيول من على شوارع المدينة مع اقتراب حلول أيام عيد الفطر المبارك .


وأكدت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيسة مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية إن هذه الحملة تأتي ضمن العديد من الحملات التي تنفذها المؤسسة في مختلف المجالات مع اقتراب عيد الفطر المبارك. 


حضر التدشين اللواء عويضان سالم عويضان اركان حرب قيادة المنطقة العسكرية الثانية ، و رئيسة المؤسسة الدكتورة ابها باعويضان ، والاستاذة أماني باخريبة  مدير مركز الأمل للسلام والتنمية ، والاستاذة مروة بامحفوظ مديرة مركز الأمل للمتطوعات ، ومدير راديو الأمل الاستاذ أمير باعويضان ، و عدد من الشخصيات الاجتماعية والتطوعية ومراسلي الصحف والقنوات .