أصدرت فرقة غناء الراب التي تحمل أسم  TSM FAMILY من مدينة المكلا  بحضرموت فيديو كليب هادف من الطراز الاحترافي من إنتاج شركة  TSM PRODUCTION للإنتاج المرئي والصوتي .

وقالت شركة TSM PRODUCTION  أن الفيديو كليب هو ثالث عمل مرئي متعلق بفيديو كليبات غناء الهيب هوب أو " الراب " التي أنتجتها الشركة منذ الأشهر الماضية  .

وأضافت الشركة أن فيديو كليب " دارت " يناقش قضايا مجتمعية وواقعية بطريقة شبابية وعصرية , حيث يتحدث الكليب بشكل عام عن دوران الحياة  في المجتمع وهو التعريف الذي أرفقته الشركة مع إصدار الأغنية والذي جاء كالتالي :

( " دارت " فيديو كليب يسلط الضوء على نظام دوران الحياة بطريقة عكسية في محاكاة واقعية اجتماعية للواقع الذي نعيش فيه .. ) .

ويحتوي الكليب على تمثيل يترجم كلمات الاغنية من صوت إلى صورة حية تجسد الكلمات التي يغني بها فناني الكليب وهما مغني الراب عبدالله السييلي المعروف باسم " T-PaC " ومغني الراب عوض ميمون المعروف باسم " RaKiN " .

وأشارت الشركة في حسابها على  التواصل الاجتماعي أن الكليب من إخراج محمد أحمد عبدون المعروف باسم " Mr.Barq " ومونتاج أحمد سامي باخله المعروف باسم " أحمد كام " ومخطوطة يد من تصميم علي بن شرف وتمثيل كلاً من : أحمد باعباد , محمد باضاوي , أيمن بن الشيبه , حسن باشنتوف , وعلاقات عامة محمد اليماني , وكتابة الكورس رشيد ميمون وكتابة المقدمة الشاعر أبوبكر باجابر .

 

للاستماع ومشاهدة الكليب على الرابط بالأسفل في قناة الفرقة على اليوتيوب :

https://www.youtube.com/watch?v=onDhfCqHWbU