تفقد الشيخ عبيد بن كردوس التميمي رئيس مؤسسة بن كردوس للتنمية اليوم، بمدينة تريم بحضرموت، موقع إنطلاق سباق بن كردوس للهجن الثالث بتريم، وإطلع على آخر الاستعدادات والتحضيرات لإنطلاق النسخة الثالثة من السباق. 


السباق الذي ينطلق يوم الاحد القادم ويستمر لثلاثة ايام متتالية خلال للفتره من ٢٤ وحتى ٢٦ من يونيو، يأتي برعاية كريمة من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري وبتنظيم وتمويل مؤسسة بن كردوس للتنمية ورعاية إعلامية من شركة سما للإعلام. 


خلال الزيارة وجهة رئيس مؤسسة بن كردوس للتنمية  بتوفير كافة الخدمات والإمكانيات لإنجاح السباق التي تقام بميدان تريم وتقديم كافة الخدمات للمتسابقين والمشاركين والجمهور، تفقد عملية إنشاء وتجهيز المنصة الرئيسية وتهيئة الأرضية الخاصة بالسباق .


وفي تصريح صحفي أعلن الشيخ عبيد التميمي عن جوائز السباق التي حضرت لاول مره وهي عباره عن سيارتان سوزوكي للمركز الأول من فئة الموفيات وفئة دون سن الفطر، و دراجتان نارية للمركز الثاني من  كل فئة  ومبلغ 400 الف ريال  مقسمة على  المركز الثالث من فئة الموفيات وفئة دون سن الفطر.


ويحظى سباق بن كردوس للهجن تنافس كبير بين ارباب الابل من اجل الظفر بلقب السباق والمراكز الاولى،  حيث شهد السباق في نسختية السابقة تتافس شريف وقوي بين المتسابقين،  ويجري الاعداد وتحضير الابل لسباق منذ فترة طويلة من خلال اجراء التمارين المستمرة للابل وتهيئتها لسباق .