احتفل اصدقاء لاعب كرة القدم ومايسترو الدفاع بنادي المكلا الكابتن الخلوق احمد سعيد بن ناصر بقرب زواجه الميمون ودخوله القفص الذهبي خلال هذ الاسبوع باذن الله وذلك في مباراة استعراضية وحبية شارك فيها نجوم الكرة الحضرمية على مستوى اندية الساحل جمعت فريق اصدقاء المحتفى به مع اصدقاء الكابتن خالد بن بريك جرت على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا عصر هذا اليوم .

وجرى في المناسبة اهداء العريس الكابتن احمد سعيد بن ناصر هدايا تذكارية من اصدقائه سلمها رئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت دوريش عبدالله سويد ومعه الاساتذة صلاح العماري وصبري سالم بارمادة وسالم فرج بخيت وجرى اخذ الصور التذكارية مع المحتفى به .

وقدم المشاركون في الفعالية شكرهم وتقديرهم لفريق الاصدقاء على تبنيه هذه الفكرة وفي مقدمتهم الاخوة صلاح بامحيسون وصلاح العماري وعلي بن سميدع وصبري بن شعب وكل من حضر وشارك وهي ايضاً للكابتن انور سعدالله الرباكي مدير معلب الفقيد بارادم وللاخ صلاح مثنى وللمشاركين الذين تفاعلوا في انجاح اقامة هذه المباراة من نجوم كروية رياضية .

بدوره عبر الكابتن والمحتفى به الكابتن احمد سعيد عن سعادته بهذه المبادرة الطيبة من قبل جميع زملائه واصدقائه ومشاركتهم في هذه المباراة التي ستظل من اجمل الذكريات الرياضية في مشواري .