تعتبر البشرة أهم عامل من عوامل الجمال، فإن العناية بها أمر ضروري للحصول على الجمال المثالي والنعومة الفائقة التي تتمناها كل امرأة.

تبدأ العناية بالبشرة من الأكل الصحي الذي تتناولينه، وكمية المياه التي ينبغي أن تشربينها يومياً، وصولاً الى العناية الخارجية بالبشرة عن طريق التقشير، التنظيف والترطيب.

إن الحلقة الأولى في روتين العناية بالبشرة هي التقشير حيث تصبح البشرة أكثر نعومة وأقل عرضة للشوائب والبقع وتساعدها على امتصاص كريمات وزيوت الترطيب لتستفيدي من كل خواصها، وبالتالي تستطيعين أن تبرزي جمالك بالماكياج.

من المهم أن تقومي بغسل جسمك بالماء الفاتر ثم البارد بعد الانتهاء من التقشير، فذلك يساعد على إغلاق المسام وترطيب البشرة.

إن المعلومة التي تقول أن عليك تطبيق الزيت أو الكريمات المرطبة على البشرة المبللة لتحظي بترطيب إضافي هي معلومة خاطئة. ننصحك بوضع الزيت أو كريمات الترطيب على البشرة الرطبة أي عليك أن تقومي بتنشيفها جزئيا بالمنشفة بعد الاستحمام.

بعد الاستحمام عليك وضع سائل ترطيب على جسمك ولوشن ترطيب على وجهك ويفضل أن تحتوي المنتجات المستخدمة على أحماض ألفا هيدروكسي أو بيتا والتى تعتبر من أفضل خيارات التخلص من الجلد الميت على البشرة ومثالية فى تقشير الجسم.

للحصول على ترطيب مثالي لبشرتك، استخدمي منتج إيديال بودي سيروم-حليب من فيشي فهو يرطب البشرة بطريقة رائعة ويعطي نتائج ملموسة في وقت قصير، مع المواظبة على تقشير البشرة، واستخدام حمام البخار للوجه مرة أسبوعياُ