نظمت قوات الأمن الخاصة في أبين اليوم الخميس عرضا عسكريا مهيبا، استعرضت خلاله جاهزيتها القتالية واستكمال استعداداتها للقيام بتنفيذ مهامها وأداء واجباتها على أكمل وجه .


و قامت سرايا وكتائب قوات الأمن الخاصة، فرع أبين بقيادة العقيد محمد علي العوبان قائد قوات الأمن الخاصة فرع أبين، بعرض عسكري وتجهيزات قواتها من النواحي البشرية والقتالية والتدريبية، والآلية لضمان تنفيذ مهامها الأمنية بكفاءة عالية في مواجهة الإرهاب وتأمين النقاط في مداخل ومخارج الطرقات الرئيسية التي تربط محافظة أبين بالمحافظات الأخرى.


وفي كلمة توجيهية له أكد العقيد محمد علي العوبان قائد قوات الأمن الخاصة فرع أبين ثقته المطلقة في قدرات وكفاءات منتسبي قوات الأمن الخاصة، أبين أفرادا وصف ضباط وضباط وقيادات في القيام بتأدية مهامها باقتدار، لما من شأنه الحفاظ على الأمن والاستقرار وتأمين كل شبر من المحافظة أبين من مخاطر الفوضى وأعمال العنف والإرهاب، لا سيما في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بعد انقلاب مليشيات الحوثيين على الدولة.

  مشيرا إلى  أن قوات الأمن الخاصة ابين والتي تأسست حديثا وفي ظل هذه الظروف الصعبة إلا أنها أثبتت حضورها اللافت في محافظة أبين.
وأشار قائد قوة الأمن الخاصة فرع أبين العقيد العوبان، إلى أن قوات الأمن الخاصة قامت بأعمال كبيرة وهامة، منها مكافحة الإرهاب، ومنع إطلاق الرصاص في الأعراس، ونشر النقاط الأمنية لتأمين الطرقات والحفاظ على الأمن واستقرار الأوضاع ، ووضع حد لمن تسول لهم أنفسهم بالقيام بالتهريب وإقلاق أمن واستقرار الوطن والمواطن .