بحضور الشيخة نوره بنت خليفة آل خليفة اختتمت فعاليات مهرجان "كازا آرت " بمدينة الدار البيضاء  بالمغرب، تحت شعار "تراثنا.. ثرائنا" وهو من  المهرجانات السنوية التي تلقي الضوء على المغرب فنيا وثقافيا وتراثيا وسياحياً،  ويعزز مكانة  مدينة الدار البيضاء العاصمة الاقتصادية للمغرب في السياحة والثقافة والفن . 
وعبر القائمون على المهرجان عن سعادتها بحضور سعادة الشيخة نوره بنت خليفة آل خليفة وبحضور عدد كبير من الأسماء المميزة فنيا وثقافيا وحضور وجوه بارزة في عدة مجالات منها عالم المال والأعمال والإعلام والسياحة والفن من المغرب والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ودولة الإمارات وسلطنة عمان وجمهورية مصر العربية ولبنان والجزائر وغيرها من الدول.
وتكون المهرجان من ثلاث محطات منها معرض مصغر للصناعة التقليدية المغربية، حيث تم عرض مختلف الحرف التقليدية من المغرب ومن عدة دول عربية، مع تكريم الصناع التقليديين الذين ساهموا في نشر قطاع الصناعة التقليدية المغربية، بالإضافة إلى مسابقة  "ستار شاف"  بمشاركة عدد من الطهاة الهواة، يتنافسون في تحضير وجبات باستخدام منتجات مغربية وعربية، ويحظى الفائز بالظهور في برنامج تلفزيوني.
وفي ختام فعاليات المهرجان تم تكريم ضيفة الشرف الشيخة نورة بنت  خليفة آل خليفة، والتي أكدت عن مدى سعادتها بتواجدها في المغرب،  وقدمت الشكر الجزيل للقائمين على المهرجان لدعوتهم وتكريمهم لها ولمملكة البحرين، وأضافت  الشيخة نورة على إعجابها بثقافة المغرب وحفاظ المرأة المغربية على زيها الأصلي ، كما أكدت على ضرورة وجود تعاون على صعيد سيدات الأعمال في المغرب والبحرين.
يذكر أن من الحضور البارزين أيضاً في المهرجان الفنانة المصرية لقاء سويدان والفنانة المغربية فاطمة الزهراء وملكة جمال السياحة الأوروبية لينكا جوزيفيوفا وعدد كبير من الإعلاميين والفنانين ونجوم وسيدات الأعمال من المغرب العربي وعدد كبير من الدول العربية