نعت رئاسة ومنتسبي مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في وزارۃ الداخلية وفاۃ العميد حسن قنان مدير عام مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في محافظة أبين , الذي وافاه الاجل عصر اليوم الاثنين إثر حادث مروري مؤسف أودى بحياته في خط عدن أبين .

وقال بيان نعي صادر عن رئاسة ومنتسبي مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في وزارۃ الداخلية رفعه بالنيابة العميد الركن سند جميل رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في وزارۃ الداخلية ووكيل المصلحة العميد الركن محمد عيدروس باهارون : 

فيما يلي نص بيان النعي :

   بسم الله الرحمن الرحيم 

 

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

 

"ببالغ الحزن وعظيم الاسی تلقينا نبا وفاۃ العميد حسن قنان مدير عام مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في محافظة أبين الذي وافاه الاجل عصر اليوم الاثنين إثر حادث مروري مؤسف أودى بحياته في خط عدن أبين .

 

وبهذا المصاب الجلل , باسمنا ونيابة عن رئاسة ومنتسبي مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في وزارۃ الداخلية , فاننا اذ نعزي انفسنا ونعزي اولاده وكافة افراد اسرته وال قنان كافة بوفاۃ احد اركان مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني وقياديها , مشاطرين اهله واولاده الاحزان , معبرين لهم عن خالص تعازينا وعظيم مواساتنا لوفاته .

 

ان ما تركه الفقيد من انجازات في تطوير اليات العمل والارتقاء بمستويات فرع المصلحة بابين ومواجهته للمعوقات ومعالجته للمشاكل وايجاده للحلول وحنكته القيادية كانت دليلا علی اننا افتقدت المصلحة لاحد اهم اركانها واعمدتها وقيادتها , فمناقب الفقيد وبصماته شاهدۃ عليه فقد سطر الفقيد أروع معاني الوفاء والاخلاص والتفاني والانضباط في عمله , وأدواره النضالية الذي اجترحها خلال مشوار حياته الحافل بالتضحية والاقدام والعطاء للوطن.. وما كان يتمتع به الفقيد من النزاهة والكفاءة الإدارية العالية وحبه لزملائه وتفانيه وإخلاصه في العمل وأداءه الأمانة الذي حملها على عاتقه على أفضل صورة ..

 

فاننا نوكد ان رحيله رحمة الله عليه خسارة فادحة للوطن عامة , واننا اذ نوكد على مواصلة السير على ذلك الدرب واختيار قيادۃ جديدۃ لتواصل عملها في فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في محافظة أبين لما من شانه خدمة وطننا وشعبنا اليمني العظيم .

 

وبهذا المصاب الجلل فان رئاسة ومنتسبي مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في وزارۃ الداخلية وهي اذ تنعي وفاۃ الفقيد قنان فاننا نتقدم باحر التعازي والمواساة الصادقة لأسرة الفقيد وكافة آل قنان بخسارة احد اهم قياداتها الابطال.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ,وأن يسكنه فسيح جناته , وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وانا لله وانا اليه راجعون.