اطلع المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي على تحضيرات وإستعدادات منتخب حضرموت للسباحة الذي سيشارك في بطولة عدن الرابعة للسباحة في المياه المفتوحة  التي ستقام منافساتها يوم بعد غد الجمعة 5 اكتوبر بالعاصمة عدن بتنظيم من الإتحاد العام للسباحة والألعاب المائية وبرعاية  الهلال الأحمر الإماراتي وتزامناً مع أعياد الوطن بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة .

 وحث مسجدي خلال لقائه قيادة اتحاد اللعبة بساحل حضرموت على المشاركة الإيجابية وتقديم صورة تليق بالمحافظة والحضور الفاعل في هذه البطولة الوطنية , مقدماً التسهيلات التي تمكن المنتخب والبعثة من تشريف حضرموت والعودة بالإنجازات التي تثلج الصدور وتعكس الإهتمام الكبير بالرياضة وبهذه اللعبة على وجه الخصوص .

وكان رئيس اتحاد السباحة والالعاب المائية بساحل حضرموت فوزي قمزاني والامين العام سهل كمال وحدين قد استعراضا مراحل التحضير الخاصة بإعداد المنتخب وتناولا في شرح مفصل برنامج الاتحاد في تنشيط اللعبة , شاكرين حرص قيادة المكتب وتسهيل مهام المنتخب.

 وتغادر بعثة منتخب حضرموت للسباحة مدينة المكلا يوم غد الخميس متوجهه الى العاصمة عدن للمشاركة في البطولة الرابعة للمياة المفتوحة .