يشهد ملعب الفقيد بارادم بالمكلا عصر  الجمعة 5 اكتوبر مباراة فريقي التضامن ووحدة المكلا ضمن الجولة الثالثة لبطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم التي يرعاها  محافظ  حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني تحت شعار (  حضرموت تجمعنا) وتنظمها اللجنة الرئيسية للبطولة .

وتقام المباراة على كأس الشهر الوردي ضمن فعاليات  البرنامج  العام (للشهر الوردي) أكتوبر شهر التوعية بسرطان الثدي التي تنظمها على مدى هذا الشهر مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) تحت شعار (لأنكِ الأمل .. فحصكِ أمل) .
وستقدم المؤسسة في هذه المباراة  كأساً للفريق الفائز بالمناسبة وكأساً آخر   للفريق الآخر .

ويأتي تنظيم  الفعاليات الرياضية  بهذه المناسبة سنوياً في إطار التعاون بين مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) ومكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت  ولجنة دوري كأس حضرموت والاطر الرياضية كمشاركة من قطاع الشباب والرياضة  في الفعاليات التي تقيمها مؤسسة حضرموت للسرطان ( أمل) في شهر أكتوبر من كل عام .

 واكد المدير التنفيذي للمؤسسة د. وليد البطاطي ان العالم اجمع يخصص شهر اكتوبر  للتوعية بسرطان الثدي انطلاقاً من مبادرة منظمة الصحة العالمية للتوعية بالمرض ولزيادة وعي المجتمعات بشكل عام  خاصة النساء للتوعية بسرطان الثدي  .

شاكراً تعاون الاطر الرياضية وتفاعلها مع فعاليات المؤسسة .

 وتفاعلاً مع الفعالية الانسانية التوعوية ينقل راديو سلامتك اف ام وقائع المباراة الكروية بين التضامن ووحدة المكلا على الهواء مباشرة من ملعب الفقيد بارادم بالمكلا  بإشراف الزميل الاعلامي  صلاح أحمد العماري مدير راديو سلامتك اف ام وسيبدأ البث المباشر للمباراة ابتداءً من الثانية وخمس واربعين دقيقة وسيتخلل النقل لقاءات وفلاشات توعوية وحوارات عن الحدث .