أصبحت جينيفر لوبيز، النموذج المثالي للمرأة العصرية، سفيرة Venus للجمال، لتكون أول سفيرة عالمية وتلهم النساء في مختلف أنحاء العالم للكشف عن جمالهن الداخلي، أي الشعور بالمزيد من الثقة والقوة والجمال من الداخل والخارج. وتتضمن الحملة أداءً حصرياً تقدمه لوبيز لأغنية Venus الشهيرة.
وتعليقاً على الحملة، قالت لوبيز: “أشعر بأن علامة Venus والمبدأ القائل بأن كل امرأة تتمتع بجمالها الخاص، تخاطبني بشكل شخصي، فهي تشجع على إبراز أفضل الصفات في المرأة والتألق ببريق أنثوي أخاذ”.
ومن جانبه قال أمجد علي، مدير العلامة التجارية لمنتجات Venus Gillette في شركة بروكتر أند قامبل: “تمثل جنيفر سفيرة الجمال ماركة Venus بكل ما تحمله الكلمة من معنى. فجمال المرأة لا يقتصر على المناسبات الهامة في الحياة بل يبرز في أصغر اللحظات أيضاً. لقد شاركتنا جنيفر جوانب هامة من تجربتها الشخصية ضمن هذه الحملة، وهي في أوج جمالها عندما تسترخي في منزلها مع أطفالها أو تؤدي أغنية على المسرح متباهية بساقيها اللتان تناسبنا نجمة روك رائعة”.
وأضافت جنيفر: “تمثل الموسيقى شغفاً هائلاً بالنسبة لي، ولذا فإن إمكانية تسجيل وأداء نسخة جديدة من أغنية Venus الشهيرة كان جزءاً مميزاً من الحملة بالنسبة لي. سررت بتمكني من التعبير عن شغفي وإبداعي بطريقتي الخاصة، وآمل آن أتمكن من إلهام السيدات الأخريات بالقيام بالأمر ذاته، مهما كانت اهتماماتهن وشغفهن.”
ويعتبر Venus Embrace أحدث نظام متطور للحلاقة حيث يتألف من خمسة شفرات يحيط بها شريط حماية يمنح الرطوبة لضمان حلاقة أكثر نعومة وراحة. تتكيف الشفرات المنحنية الخمسة مع شكل الساق لتبقى قريبة من الجلد حتى في أصعب المناطق كالركبتين والكاحلين، لتصل إلى كل شعرة وتمنح المرأة بشرة في غاية النعومة وتساعدها على الشعور بالثقة والأنوثة الصارخة.”