قلب نادي التضامن تأخره بهدف إلى فوز بأربعة أهداف أمام منافسة نادي وحدة المكلا ضمن الجولة الثالثة لكأس حضرموت .

 

المباراة التي أقيمت على العشب الصناعي بملعب الفقيد بارادم بالمكلا بدأها نادي الوحدة بقوة وأستطاع أن يحرز هدف التقدم عن طريق قائد الفريق الكابتن عبدالله حسن العكبري عند الدقيقة التاسعة من شوط المباراة الأول بطريقة مفاجئة ومباغته لدفاع التضامن ولم تمضِ سوى دقائق قليلة يعدل قائد الكتيبة الزرقاء الكابتن عمار الكلدي النتيجة لتشتعل بعدها الجماهير التضامنية ويزداد حماس اللاعبين الذين عززوا التقدم برأسية الجناح محسن بابسر. لينتهي الشوط الأول بتقدم التضامن بهدفين لهدف .

 

الشوط الثاني من المباراة بدأه الفريقان بحذر شديد وتغيير في أوراق اللعب من قبل مدرب نادي الوحدة  أحمد ناصر الكلدي لكن مهاجم التضامن اللاعب سعيد الشماسي إنفرد بالحارس ليتجاوزه بطريقه رائعه ويسجل ثالث أهداف التضامن في المباراة بعدها عاد قائد التضامن الكابتن عمار الكلدي ليختتم رباعية فريقه بهدف جميل من فوق حارس نادي الوحدة ليبصم على هدفه الثاني في اللقاء والرابع للتضامن .

 

وتسلم نادي التضامن الفائز في هذا اللقاء كأس الشهر الوردي شهر اكتوبر للتوعية بسرطان الثدي الذي تنظم فعاليته مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان أمل طول هذا الشهر .

 

ونقلت إذاعة سلامتك إف إف وقائع المباراة على الهواء مباشرة من داخل أرضية الفقيد بارادم بالمكلا من خلال تعليق الشباب بدر بامدهاف وعبدالله بامنيف وسامي باجامزة .

 

حضر المباراة العميد منير التميمي مدير إدارة الأمن بساحل حضرموت والدكتور محمد العمودي وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية وفهمي باضاوي وكيل المحافظة لشئون الشباب والدكتور وليد عبدالله البطاطي المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ( أمل ) والدكتور عبدالقادر بايزيد عضو مجلس أمناء المؤسسة والكابتن حسن صالح مسجدي مدير مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت والكابتن درويش عبدالله سويد رئيس إتحاد كرة القدم بالساحل والأستاذ صلاح أحمد العماري مدير إذاعة سلامتك إف إم وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية من ابرزهم اللاعب الدولي السابق المخضرم يسلم بامؤمن الملقب( شيبوب).