إن الكثير من الأشخاص يرغبون في التعرف على شخصياتهم سواء من لون العيون او لون الشعر او اللباس او الجلسة او شكل العيون. وفي هذا الموضوع نطرح طرق التعرف على الشخصيات من خلال لون العيون ، دعونا نرى الآن شخصيتك من لون عيونك .

العيون الخضراء
تدل على أن أصحابها ذوي شخصية قوية, ويمتازون بقوة الإرادة والعاطفة وصلابة الرأي يحبون مساعدة الآخرين إلي أقصى الدرجات لكنهم في بعض الأحيان أنانيون, وهذه الأنانية نابعة من ثقتهم الزائدة بأنفسهم, لكن أهم ما يميز أصحاب هذه العيون أنهم عاطفيون للغاية ويتمتعون بالكم الهائل من الحنان.

العيون البنية
اذا كان لديك عيون بنية، فانك تبدو جديراً بالثقة أكثر من ذوي العيون الفاتحة ، اضافة الى أنه يمكنك ان تكون أفضل في الالعاب الرياضية التي تتطلب منك التنسيق بين اليد و العين، كما أن هذا اللون يجعلك تبدو مسيطراً أكثر على مختلف الاشياء من حولك (حتى لو كان ذلك ظاهرياً فقط)، وبشكل عام فإنك ذو شخصية ترمز إلى الحنان و العطف.

العيون الزرقاء
تعطي صاحبها نظرة عميقة، فيبحر الناظر إليها بشخصية صاحبها، الذي يكون حساساً جداً فيعامل الغير برقة وشفافية، ويفرض نفسه ورأيه على الآخرين بخفة شديدة، كما أن أصحاب هذه العيون يمتازون بالجرأة والإقدام لكنهم نرجسيون بعض الشيء وخصوصاً في الأمور التي تتعلّق بأغراضهم الخاصة. ومعظم أصحاب العيون الزرقاء عندهم حس فني ملموس.

العيون العسلية
رغم القلب الطيب الذي يتمتعون به فهم أناس غير صرحين مع أنفسهم كما مع غيرهم يبحثون بشكل دائم عن الصحبة لكنهم يلفون ويدورون كما أنهم في دوامة, ويعتمد أصحاب هذه العيون على أنفسهم منذ الصغر لا يحبون الاتكال على الغير أبدا,