ألقت إدارة البحث الجنائي بمدينة المكلا القبض على سارق بعد قيامه بنهب محل تجاري في منطقة "الغويزي ديس المكلا" ونهب مبالغ مالية تقدر "بمليون" ريال يمني ومبلغ آخر بالعملة السعودية بالإضافة إلى سرقة قطعة سلاح تابعة للمحل.
حيث باشر رجال الأمن تحرياتهم وبحثهم السريع ليتم الامساك بالسارق على الفور بعد وصول بلاغ من أحد المواطنين عن عملية السرقة.

وفي تصريح صحفي أكد العقيد/ياسر العامري مدير إدارة البحث الجنائي أن التحرك السريع لفريق البحث والتحري فور وصول البلاغ المقدم إليهم من قبل المواطنين قد تم بسرعة ويقضه أمنية عالية لتسفر تلك العملية  باعتقال السارق وايداعه السجن بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتنفيذ الجزاء الرادع إزاء جريمته. 

وأضاف العامري أن إدارة البحث تبذل جهود مضنية في تنظيم سير عمل الادارة من خلال فتح العديد من الملفات الجنائية السابقة وإعادة النظر فيها لكشف حيثياتها.
مقدما شكره للعميد/ منير كرامة التميمي المدير العام للامن والشرطة بساحل حضرموت على جهوده المتواصلة في متابعة عمل الادارة وتقديم أوجه الدعم والمساندة لتسهيل كافة مهام ومتطلبات العمل. 

إلى ذلك عبر عدد من المواطنين عن شكرهم الجزيل لكافة الاجهزة الأمنية ولقيادة إدارة الأمن على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في تفعيل أدوار ومهام أجهزة الأمن والشرطة في سبيل حماية أمن ومصالح المواطنين وصونها من أعمال العبث والتخريب والنهب من قبل الأيادي الآثمة.