في خطوة مفاجئة وصادمة لجمهورها ومتابعيها، أغلقت الفنانة ياسمين صبري، اليوم الإثنين، جميع حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و”تويتر”، و”إنستغرام”، فيما يؤكد البعض أنها لا تملك أي حسابات على “فيسبوك”.

 

وأغلقت ياسمين حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم نشاطها المستمر عليها، وكتابة تغريدات يومية ونشر صور على “إنستجرام”، لتترك جمهورها ومتابعيها في حيرة مستمرة.

 

وألغت الفنانة المصرية أيضًا خاصية “واتساب” على رقمها الشخصي الذي يتواصل من خلاله الإعلاميون والصحفيون معها، الأمر الذي أثار العديد من علامات الاستفهام، خاصة وأنها أقدمت على ذلك دون إبداء أسباب واضحة.

 

وشاركت ياسمين صبري جمهورها خلال الأيام الماضية بفيديوهات أثناء ممارستها التمارين الرياضية عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”، فضلًا عن نشرها أيضًا جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخرًا لصالح مجلة Bazaar العربية، والتي ظهرت خلالها بالعديد من الإطلالات.

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري فيلم “الديزل” بطولة محمد رمضان، فتحي عبدالوهاب، تامر هجرس، هنا شيحة، ومن إخراج كريم السبكي، كما شاركت في فيلم “ليلة هنا وسرور” أمام الفنان محمد إمام.

 

وتخوض “ياسمين” تجربة البطولة المطلقة الأولى في الدراما التلفزيونية، من خلال مسلسل جديد تعاقدت على بطولته مع شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، ويعرض رمضان المقبل، لتعود به إلى الدراما بعد غيابها عن الشاشة الصغيرة رمضان الماضي.