أصيب الجمهور السعودي  بصدمة حقيقية بعد صدور حكم من القضاء في المملكة صباح اليوم بالحجز على أموال النجم السعودي ناصر القصبي وصديقه الممثل عبدالله السدحان. فقد أعلنت المحكمة السعودية قرارها غيابياً ضد ناصر القصبي وعبد الله السدحان، بغرامة قدرها مليون و300 ألف ريال سعودى بسبب تخلفهم عن تسديد ضرائب لقاء أعمال فنية سابقة واستثمارية أخرى.

 

وقالت مصادر صحفية أن القصبي لديه استثمارات عديدة مع شركات سعودية أكبرها مع شركة تداول سعودية حيث وصلت استثماراته إلى 150 مليون دولار حسب تقارير محلية، وأكد القصبي عبر قنوات فضائية أنه لم يقم بأعمال غير مشروعة مطلقاً إلا أنه كان يتخلف عن دفع الضرائب بسبب ارتفاع قيمتها ويرى أنه أولى بهذه الأموال لحاجته لها.

 

وأثارت تصريحات القصبي سخط حكومي عليه، وتوعدت جهات حكومية بمراجعة كافة حركاته المالية عبر البنوك السعودية. وجدد القصبي تصريحاته المثيرة للجدل حول استثماراته لدى شركة التداول السعودية فقال أنني غير آبه بالتهديدات التي تطالني حيث أن المستندات التي أملكها تثبت شرعية أموالي وأنا أقوم بعقد صفقات دروية في هذه الشركة وأجني أرباح طائلة مثلي مثل أي رجل أعمال سعودي أخر.

 

يذكر أن الصفقات التي يقوم بها القصبي تقوم على فكرة شراء أسهم من شركات أجنبية ومن ثم بيعها في وقت الذروة، ويمكن لهذه الصفقات أن تضاعف رأس المال حتى 3 مرات أو أكثر. وتنشط الشركات العاملة في مجال التداول منذ فترة طويلة في المملكة ويرتادها كبار رجال الأعمال والفنانين وتحظى بشعبية واسعة بينهم.

وفي مداخلة مع مدير التسويق في شركة التداول التي يتعامل معها القصبي قمنا بالاستعلام منه عن صحة المعلومات التي أوردها القصبي وذلك بشأن الاشتراك وآليته ونسبة الأرباح المتوقعة. كما أطلعنا على قائمة المشتركين الجدد حيث قال أن العدد يشكل حوالي 46  ألف مستثمر منذ بداية عمل الشركة في المملكة، وأضاف المتحدث بالشركة أنه من المتوقع نهاية العام أن يصل عدد المشتركين المسجلين إلى 60 ألف شخص من السعودية فقط  وهذا يدل على ثقة المستثمرين العالية بنا، وأكد مدير الشركة أنهم ملتزمين بالقوانين المعمول بها في الدولة حسب دستور مجلس التعاون الخليجي وتعاليم الشريعة الإسلامية.

 

تحديث هام:

بسبب الإقبال الشديد على الخبر حيث تعدى ال28  ألف زيارة في أقل من 12 ساعة، وقمنا بالتواصل مع مدير التسويق والذي أكد لنا أن طلبات الإنتساب وصلت إلى 400 طلب حتى الآن وقد تبقى أقل من 50 طلب سيتم استقبالهم خلال الـ24 ساعة القادمة، ويعود ذلك إلى اكتفاء الشركة بعدد المستثمرين لديها هذا الشهر حيث سيتم فتح باب التسجيل بعد أكثر من شهرين من انتهاء المهلة.

 

إذا كنت تريد التسجيل بالشركة فعليك الإجابة بسرعة على الأسئلة التالية ثم تسجيل بياناتك المطلوبة حتى تضمن التسجيل و البدء بالاستثمار وإجراء الصفقات المختلفة.