الأشكال الهندسية المختلفة, تحيط بنا في كل مكانٍ, فهل فكرت ولو للحظةٍ, أن هذه الأشكال قد تكشف عن شخصيتك وتعبر عن نفسيتك وحقائقها المختلفة؟!

اختاري أحد هذه الأشكال الهندسية, وبعدها ستعرفين أكثر ما يميزك:

 

المثلث:
متزنةٌ، تركزين على الأهداف باستمرارٍ وتتجهين نحوها، لديك مهاراتٌ قياديةٌ عاليةٌ ومؤثرةٌ، رياضيةٌ ومحبةٌ للتحدي، سياسيةٌ ومحركةٌ بجدارةٍ للآخرين الذين يعملون معك، توصَفين أحياناً أنك قدوةٌ ممتازةٌ للآخرين، تحتاجين للتوجيه من الآخرين، تتمتعين فيما تمارسينه يومياً من هواياتٍ أكثر من عملك الروتيني اليومي، وتفضلين أن تكوني قائدةً للفريق أكثر من أن تكوني عضواً فيه.

 

المربع:
منظمةٌ، عندك إصرارٌ، تعملين بإخلاصٍ وهمةٍ عاليةٍ، تنجزين الأعمال الموكلة إليك، تهتمين بالتفاصيل، تحبين المعلومات العقلانية، تفرحين حين تكون حياتك محاطةً بالمتابعة والتفاصيل المستقبلية، قوتك في أنك تتبعين التعليمات وتنجزين الأعمال، ولكنك ضعيفةٌ في التخطيط لنفسك وبنفسك, لذا تحتاجين الاَخرين في ذلك، إذا لم تكوني قادرةً على اتخاذ القرار فإنك تؤجلين ذلك حتى تضغط عليك الظروف، عادةً تقاومين التغيير حتى تتزودي بكل الحقائق المعقولة وتقتنعي بها، لا تحبين العمل في بيئةٍ فوضويةٍ وغير منظمةٍ إدارياً، الدقة تجعل لديك حاسةٌ عجيبةٌ في اختيار الأفضل في الحياة.

 

المستطيل:
 دائمة السؤال والبحث عن حياةٍ جديدةٍ وفرصٍ قريبةٍ، محبةٌ للتدريب والتعليم بشكلٍ غير طبيعي، وتبحثين عن التغيير بشكلٍ دائمٍ، مفتوحةٌ دائماً على الأفكار الجديدة.

 

الدائرة:
أنيسةٌ، عطوفةٌ، محبوبةٌ، اجتماعيةٌ, حيث تشكل العائلة والأصدقاء أهميةً بالغةً بالنسبة لك، حريصةٌ على إسعاد الآخرين، تحبين أن تكوني عضواً في فريق، تنفذين التعليمات بجدارةٍ، متصلةٌ جيدةٌ، مستمعةٌ ومحاورةٌ، نقطة الضعف لديك أنك لا تستطيعين أن تقولي لا، ممكن أن تستغلي من الآخرين لطيبة قلبك، لا تحبين أن تؤذي أحداً أو تتخذي قراراً فيه ضرراً للآخرين، تعاتبين وتؤنبين نفسك كثيراً, حينما يكون هناك خطأً.

 

الخط المتعرج غير المنتظم:
مبدعةً، مفكرةً من الجهة اليمنى من الدماغ، متجهةٌ نحو الحلول، تهتمين بالفكرة العامة أكثر من التفاصيل، متحمسةٌ للأفكار الجديدة، مفكرةٌ كثيراً في المستقبل، تستطيعين أن تحفزي الآخرين، كثيرة النسيان وغير منظمةٍ في بعض الأحيان، لا تستطيعين أن تعملي في بيئةٍ كبيرةٍ ومنظمةٍ.

 

إذا احترت في معرفة أي الأشكال الهندسية, أقرب إلى قلبك وتعبيراُ عنك, ارسمي هذه الأشكال على ورقةٍ ولونيها, عندها ستشعرين أن أحدها أقرب إليك, وهو بالتأكيد الشكل الهندسي الذي يكشف شخصيتك!!!