لكل منا فصله المفضل خلال السنة والذي يشعر به المرء وكأنه ملكاً لهذا الفصل، فيقبل على الحياة بشكل أكبر وينخرط بالمجتمع حتى أن نفسيته تبدو أفضل بكثير من ذي قبل، وأخص بالذكر النساء حيث أنهن يفضلن إحدى الفصول على بقيّتها ويرين أنهن يتميزن به من خلال ملابسهن وعطورهن حتى مجوهراتهن.

 

هل تريدين سيدتي معرفة إلى أيّ فصل من فصول السنة تنتمين ؟! .. إقرأي التحليل الآتي:

 

- إذا كنتِ إمرأةً شتوية، وتميلين لهذا الفصل الماطر، فأنتِ إمرأة تفضل أن يكون لون شعرها داكن وتميلين إلى الأجواء الدراماتيكية والإثارة، ومن ناحية الملابس فأكثر ما يناسبها هي الملابس ذات الخطوط الواضحة والعريضة، ويكون عطرها ذو رائحة حيوية عميقة، أمّا عن الإكسسورات والمجوهرات الملائمة لذها الفصل فتكون غالباً الماسية والفضيّة للمعانها ودفئها.

 

- إذا كنتِ إمرأةً صيّفية، وتميلين إلى الأجواء المشمسة، فانتِ إمرأة كلاسيكية وتقليدية إلى حدٍ ما، تكون شخصيتك غالباً هادئة ومحافظة ولبقة وكريمة أيضاً، وأكثر ما يلائمكِ من الملابس تلك البسيطة ذات الطابع الأنثوي والتي عليها طبعات خفيفة بألوان موحدة، كما أنها تميل إلى استخدام العطور ذات روائح الأزهار، والمجوهرات والإكسسوارات الماسية والفضية.

 

- إذا كنتِ إمراةً خريفيّة، وتميلين إلى الأجواء الخريفية الباردة وتساقط أوراق الشجر، فأنتِ غير رسمية، وتفضلين الملابس الرياضية، وتفضلين العطر الخشبي مثل عطر الصندل وتحبين أكل الفاكهة، والمجوهرات والإكسسوارات ذات الطابع العصري أكثر.

 

- إذا كنتِ إمرأةً ربيعية، وتميلين إلى حب الزهور والأشجار وما إلى ذلك فأنتِ صديقة ودودة وذات طابع غير رسمي، تحبين الضحك والحياة ومن النوع الذي لا يشيخ أبداً، فغالباً ملابسكِ ما تكون مفعمة بالألوان النضرة ورائحة عطرها خفيفة مستمدّة من الفاكهة والزهور، وتحبّذ ارتداء المجوهرات والإكسسوارات ذات اللون الذهبي.