اختتمت إدارة الشباب والرياضة والطلاب في القيادة المحلية لمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة، بالعاصمة عدن، امس الأربعاء، ورشة العمل الخاصة بـ ور الشباب في السلام والأمن التي أقيمت في مركز اكسبرتس للتدريب والتأهيل بالمديرية.

وفي الحفل الختامي للورشة التي استمرت ثلاثة أيام، جرى توزيع الشهادات على المشاركين، وتحدث الأستاذ ماجد الشعبي، قائلاً : أن هذه الورشة ستكون بداية للانطلاق في طريق احتواء الشباب والشابات وصقل مواهبهم وابداعاتهم ، مؤكداً أن الأيام القادمة ستكون مليئة بالأنشطة والفعاليات التي هدفهاالتنمية وتأهيل الشباب، ليصبحوا عنصراً فاعلاً في المجتمع وتمكينهم من اتخاذ القرارات.

وعبر الشعبي عن شكره وامتنانه للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، وللدكتورو أماني عنبر رئيسة القيادة لمحلية لانتقالي المنصورة، على الاهتمام الكبير ومتابعتهم المستمرة والمباشرة لهذه الورشة .

من جهتهم طالب الشباب والشابات المشاركون في الورشة أن تكون الورش والأنشطة القادمة أكثر توسعاً من حيث المشاركين والفترة الزمنية، مثمنين الجهود التي بذلت من قبل القائمين على إنجاح الورشة، متمنين المزيد من النجاح والتقدم.