أقيمت على أرضية ملعب الفقيد بارادم و ضمن بطولة المؤسسات والشركات والدوائر الحكومية النسخة الثانية بساحل حضرموت هذه البطوله التي يرعاها وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري و محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وينظمها فرع إتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت بالتعاون مع إتحاد نقابات عمال حضرموت وقد تقابل في سابع مباريات البطوله إدارة الكهرباء و مكتب الصحة .

انطلقت وقائع وأحداث اللقاء بمستوى فني رائع وجميل من الفريقين لما يتمتع الفريقين من نجوم داخل أرضية الملعب أمثال النجم الكبير علي عبود العمقي والدولي أنيس المعاري و صابر المعلم وحسين سبتي في الكهرباء و أحمد بن حدية وجهاد العكبري ، وأخيه عبدالله العكبري في الصحة .

حيث كانت الإثارة والاهداف حاضرة في اللقاء ،وتمكنت الصحة من التقدم في النتجة عبر محمد خالد باحشوان بعد ذلك تحصل الكهرباء على ركلة جزاء أهدرها أنيس المعاري .

ومن ثم عدل أنيس المعاري النتيجة برأسية وضعها في مرمى الصحة بعد ذلك وفي آخر دقائق الشوط الاول وتحصل الكهرباء على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب الكبير علي عبود العمقي للينتهي الشوط بتقدم الكهرباء2_1.

الشوط الثاني والذي سرعان ماسجل فيه الصحة هدف التعديل من ركلة جزاء عبر جهاد العكبري بعد ذلك سجل الكهرباء هدفين متتاليين عبر النجم أنيس المعاري الذي سجل هاتريك له في اللقاء وتقدم إدارة الكهرباء4_2 .

وفي آخر لحظات اللقاء عزز الكهرباء من تقدمه بتسجيل خامس أهدافه عبر النجم حسين محمد سبتي لينتهي اللقاء بفوز إدارة الكهرباء 5_2 ويضع الكهرباء أول ثلاث نقاط له في المجموعة الثالثة التي تضم كذلك ميناء المكلا و اتحاد الشرطة .