استقبل المدير العام  للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، وفداً من الأمم المتحدة لدى وصوله مدينة المكلا  للاطلاع على الوضع الأمني والإنساني بالمحافظة.

وخلال الاستقبال رحب العميد التميمي بالوفد الأممي الزائر لمدينة المكلا، ناقلاً لهم تحيات محافظ حضرموت قائد المنطقة
العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذي يتواجد حالياً في مدينة سيئون، مؤكداً على أهمية هذه الزيارة للوفد الأممي في التعرف على احتياجات المحافظة في الجانب الإنسانيوالخدمي.

 

وقدّم العميد التميمي للوفد الأممي شرحاً مفصلاً عن الوضع الأمني في المكلا وحالة الاستقرار الكبير الذي تشهده كافة مديريات ساحل حضرموت، بعد النجاحات الأمنية الكبيرة التي تحققت بعد تحريرها من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي  بفضل الجهود الكبيرة لقيادة السلطة المحلية
بالمحافظة والأجهزة الأمنية والعسكرية ودعم من الأشقاء في التحالف العربي.

وقام الوفد الأممي بمعية المدير العام للأمن والشرطة العميد منير التميمي بزيارة تفقدية لميناء المكلا حيث كان في  استقبالهم المهندس سالم باسمير رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي، للتعرف على الاحتياطات الأمنية بالميناء وكذا قدراته الفنية والتشغيلية ومدى جاهزيته لاستقبال المساعدات الإنسانية . 

كما قام الوفد الأممي أيضاً بزيارة لمخيم اللاجئين للتعرف على احتياجاتهم ووضعهم الإنساني من أجل تقديم المساعدات اللازمة التي يحتاجها النازحين.