دشن الامين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة الاستاذ عبدربه هشله الدورة التدريبية الخاصة في مجال الرصد والتوثيق وكتابة التقارير حول انتهاكات حقوق الانسان في عتق عاصمة المحافظة والتي  تنفذها مؤسسه الشباب الديمقراطي برعاية الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الانسان.
 وتستهدف الدورة التدريبية عشرين متدرب ومتدربة من مختلف مديريات محافظة شبوة.

 

في البداية تحدث الاستاذ/ ماجد الدويل مدير مشاريع مؤسسة الشباب الديمقراطي مرحبا بالاخوة الامين العام للمجلس المحلي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة والمشاركين في الدورة حيث اعطاء نبذة تعريفية عن مؤسسة الشباب الديمقراطي وعن الدورة التدريبية واهميتها وما الذي سيتلقاه المشاركين خلال الدورة الذي ستستمر لفتره 3 ايام من 15 حتى17 ابريل 2019م وحث المستهدفين على التركيز في الدوره والاستفادة منها.


ثم تحدث الاستاذ/عبدربه هشله ناصر مرحبآ بالاخوة والاخوات المشاركين في الدورة منوهآ على التركيز والاستفادة منها وتطبيق مخرجاتها في الميدان في مجال انتهاكات حقوق الانسان ونقل خبراتهم لغيرهم كون المحافظة تفتقر لمثل هذه الانشطة في الرصد والمتابعة في مجال انتهاكات حقوق الانسان ، وحثهم على عدم التسيس في مثل هذه المجالات لكون مثل هذه الانشطة هي عمل انساني بعيدآ عن الجانب السياسي.. 

 

ثم بدأت الاستاذة/ خلود محمد يحيى مدربة الدورة مع المشاركين التدريب بعد ان شرحت لهم مفاهيم الدورة وكيفية الاستفادة منها وما هي النتائج والاثر على المشاركين.