تمتعي عزيزتي بوصفات كبسولات فيتاميت E للعناية بالبشرة وتفتيحها، كونها طفرة طبيعية في عالم التجميل، لا تحتاج إلا قليل من الوقت يوميا، للحفاظ على نضارة بشرتك وجمالها على الدوام.

فيتامين E للعناية بالبشرة وتفتيحها

وبحسب ما قالته خبيرة التجميل آمال قطب من القاهرة،" تعد كبسولات فيتامين E من المستحضرات الطببية والتجميلية للعناية بالبشرة والشعر في آن واحد، كونها تحوي العديد من الفيتامينات، المعادن، الدهون الذائبة المفيدة لذلك.

ما جعلها عنصرهام للعديد من الوصفات الطبيعية قليلة التكلفة، لكنها الحل المثالي، لمعظم السيدات غيرالقادرات على المحافظة على بشرتهن بالتقنيات الحديثة والمستحضرات التجميلية باهظة الثمن.

وصفات كبسولات فيتامين E للعناية بالبشرة وتفتيحها

وضحت خبيرة التجميل آمال، ضرورة الانتظام في تطبيق وصفات كبسولات فيتامين E، للحصول على أفضل النتائج، مع مراعاة تجربتها أولا على اليدين قبل الاستخدام، للتأكد من عدم التحسس منها.

أما عن أفضل وصفات كبسولات فيتامين E للعناية بجميع أنواع البشرة وتفتيحها، فهي:

وصفة كبسولات فيتامين E وزيت الزيتون

اغسلي وجهك بالماء الفاتر، جففي بشرتك بالمنشفة، ضعي كميات قليلة ومتساوية من قطرات كبسولات فيتامين E زيت الزيتون يوميا قبل النوم، اتركي الوصفة طوال الليل، ما يشعرك بالنضارة والحيوية لبشرتك على الدوام.

وصفة كبسولات فيتامين E والعسل

اخلطي مقادير متساوية من العسل وزيت جوز الهند مع كبسولات فيتامين E، طبقي الوصفة على بشرتك لمدة 20 دقيقة، اغسلي وجهم بالماء البارد، مرري مكعبات ماء الورد على بشرتك، كرري الوصفة 3 مرات بالأسبوع للحصول على بشرة ناعمة ومنعشة.

وصفة كبسولات فيتامين E والموز

اهرسي حبة من الموزمع قطرات كبسولات فيتامين E، طبيقي الوصفة على بشرتك لمدة 15 دقيقة، اغسلي بشرتك بالماء الفاتر، كرري الوصفة مرتين بالأسبوع، لتجديد خلايا البشرة والعناية بها بالشكل الفعال.

وصفة كبسولات فيتامين E والطماطم

اخلطي مقادير متساوية من" عصير الطماطم، زيت السمسم، طحين اللوز"، اتركي الخليط لمدة 3 دقائق، أضيفي كبسولات فيتامين E، طبقي الوصفة على بشرتك لمدة 20 دقيقة، اغسلي بشرتك بالماء البارد، كرري الوصفة، يوم بعد يوم، ما يساعد على تفتيحها وتأخير ظهور علامات التجاعيد بها.

وأخيرا، لا تترددي في الاستفادة من وصفات كبسولات فيتامين E للعناية بالبشرة وتفتيحها، المناسبة لجميع أنواع البشرة، للحصول على النضارة والحيوية والجمال بأقل التكاليف في آن واحد.