أطلقت الفنانة بلقيس فتحي للعام الثالث على التوالي مسابقة، من أجل تحقيقها لأمنيات محبيها من الوطن العربي، لتنشر شروط المشاركة على حسابها على انستقرام.

بلقيس فتحي أعلنت لمتابعيها على انستقرام شروط المسابقة، التي تطلقها للعام الثالث على التوالي والتي تقوم فيها بتحقيق أمنية لأحد متابعيها، على أن تكون الأمنية يسهل تحقيقها من قبلها.

وكتبت بلقيس فتحي على حسابها الآتي: "للسنة الثالثة على التوالي تمنوا أي أمنية (أقدر احققها) في الكومنتات، الشروط: تابعوا حسابي عدم التعليق أكثر من مرة، أمنية معقولة أقدر أحققها، منشن 3 من أصدقائك".

كما أعلنت بلقيس فتحي عن موعد السحب لمعرفة الفائز في هذه المسابقة، وهو يوم 30 يونيو 2019، على أن تبث النتيجة عبر حسابها على سناب وتعلن عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام.

ونشرت بلقيس فتحي فيديو لها وهي تعلن عن مسابقتها الثالثة، كاشفة أن في العام الأول فازت معها فتاة من الأردن طلبت منها كاميرا وجهاز IPod، بينما في العام الثاني ربحت فتاة ليبية طلبت منها مبلغاً من المال من أجل استكمال دراستها في مجال الطب ومساعدتها في زواجها.

وتفاعل بقوة متابعو بلقيس فتحي مع مسابقتها التي أطلقتها، فانهالت التعليقات التي تتمنى كل ما يحلو لها، وتنوعت الطلبات فجاء كثيراً منها يطلب حضور إحدى حفلاتها، بينما طلب أخرون أن ترسل لهم مبالغ مالية وغيرها من الطلبات .