من أعماق قلوبنا نشكر قيادة الأمن ومكافحة المخدرات على جهودهم المبذولة في الحملات الأخيرة لاوكار متعاطين ومروجين الخمور والمخدرات تلك الحملات الناجحة الناجحة جدا .

ومن هذا الباب أحب أن أوجه رسائل مهمة .

الرسالة الأولى :إلى جميع أهلنا في مديريات الساحل عليكم بالتعاون مع رجال الأمن وموظفين إدارة مكافحة المخدرات بكل السبل والوسائل وعلى أقل تقدير عليكم التبليغ فورا بالإمكان والأشخاص المشبوهين حتى نتمكن من تخليص بلدنا من هذا المرض الخبيث .

الرسالة الثانية:إلى جنودنا البواسل وقياداتنا المخلصة عليكم الضرب بيد من حديد على كل من تورط في هذه الآفة سوى بالادمان أو الترويج لها . ولا تاخذكم بهم رأفة فمستقبلنا ومستقبل أجيالنا أمانة في اعناقكم .. وانتم أدرى واعرف بكيفية التعامل مع هؤلاء المتورطين أما بالارشاد والوعظ وأما بإنزال العقوبة بهم .

الرسالة الثالثة:إلى كل من تورط في آفة المخدرات عليكم بمراجعة أنفسكم والتوبة إلى الله والإقلاع عن هذه العادة المهلكة لكم دنيا ودين واتقوا الله في أنفسكم وفي أطفالكم واهلكم وزوجاتكم . ماذا استفدتم من المخدرات وإلى أين اوصلتكم هذه الآفة تاملوا هاذين السؤالين وراجعو حساباتكم وعودوا إلى رشدكم وهاهي الفرصة أمامكم فاستغلوها برضاكم واختياركم قبل أن يتم أعتقالكم متلبسين بالجرم ..نسأل الله الهداية لنا جميعا ودمتم بود