وقعت مؤسسة الخريجين بالمكلا, صباح اليوم, مذكرة تفاهم مع مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية في اطار الإستفادة من الإمكانيات الإعلامية التي لديها في دعم الخريجين ونشاطها تجاه هذه الفئة وقضاياهم، عبر البرنامج الإذاعي (خريجون) الذي ستنفذه مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية على راديو الأمل FM التابعة لها.

ويهدف البرنامج الإذاعي (خريجون) الذي سيعده الاستاذ عبدالهادي التميمي وسيقدمه الإعلامي علي باحسين، إلى تسليط الأضواء على فعاليات وأنشطة مؤسسة الخرجين الشقيقة، ويهتم بدرجة أساسية بمناقشة الهموم والصعوبات التي يواجهها الخريج بعد تخرجه من الجامعة ودخوله في سوق العمل  في حضرموت.

ويأتي ذلك ضمن أهداف مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية لدعم المؤسسات الشقيقة بائتلاف الامل للتنمية إعلاميا واتاحه الفرصة لإبراز أنشطتها وفعالياتها عبر وسائل الإعلام التي التابعة لها.

وقعت الإتفاقية في مقر مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية بالمكلا بحضور رئيس مجلس إدارتها الاستاذ امير عبدالله باعويضان والاستاذة مها صلاح لحمدي المدير التنفيذي لمؤسسة الخريجين وكذلك بحضور الاستاذ شادي محمد بو عسكر مدير ادارة البرامج والأنشطة بمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية والاستاذ عمر حنيفان رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بمؤسسة الخريجين.