عقد بمكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت لقاء ضم قيادة المكتب ومكتب وزارة الشباب والرياضة واتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت .
وكرس اللقاء مناقشة دعم ومساندة جهود اتحاد الطب الرياضي في الحد من الاصابات الرياضية وتاهيل كوادر الاتحاد والأندية الرياضية وتوفير الادوات والعلاجات الخاصة باصابات الملاعب والاسعافات الاولية .
وخلال اللقاء جدد المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان الدكتور رياض حبور الجريري دعم ومساندة مكتبه وكافة القطاعات والمؤسسات الصحية لكل الجهود التي تسهم في تطوير الطب الرياضي بالمحافظة والحد من اصابات الملاعب وتأهيل الكوادر ، مؤكدا ان مكتبه على استعداد تام لتأثيث غرفة الطب الرياضي بملعب الفقيد بارادم بمدينه المكلا بكافة الاحتياجات الخاصة بالطب الرياضي من ادوات وعلاجات وتوفير سيارة اسعاف مجهزة بالكامل خاصة بالملعب خلال الفترة القادمة على ان يتم حاليا الاستعانة وبصورة عاجلة بسيارة اسعاف سيتكفل بها مكتب الصحة من احدى المستشفيات القريبة من الملعب.
من جانبهما عبرا المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس اتحاد الطب الرياضي بساحل حضرموت صالح احمد التميمي عن شكرهما باسم القطاع الرياضي عامة والطب الرياضي خاصة للدكتور الجريري على تعاونه الدائم مع مختلف الفعاليات والانشطة الرياضية واهتمامه الخاص بدعم الطب الرياضي من خلال تبنيه التجهيز الكامل لغرفة الطب الرياضي والاسعافات بملعب الفقيد بارادم .
وتم خلال اللقاء مناقشة فتح مجال دراسة الدبلوم الخاص بالطب الرياضي خلال العام القادم على ان تعقد اجتماعات قادمة للجنة مكونة من المكتبين لدراسة واقرار المنهج ووضع الخطة العامة للدراسة ومايتعلق بها وامكانية الاستفادة من الخبرات في هذا الجانب.
حضر اللقاء الإخوة مدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري ومدير ملعب بارام أنور سعدالله الرباكي .