كرم فريق مبادرة شباب الخير بحي الحارة بمدينة المكلا الطلاب المتفوقين خريجي الثانوية العامة والشهادة الأساسية من أبناء حي الحارة للعام 2018-2019م

واقام الفريق بهذه المناسبة حفل فني وخطابي احضنته قاعة الفقيد أكرم مبيريك بنادي متطوعون يوم السبت الثامن والعشرون من شهر سبتمبر الماضي .

 الحفل الذي أفتتح بآيات من الذكر الحكيم رحب الأستاذ/أنور أحمد بوسبعة رئيس فريق مبادرة شباب الخير التطوعي بأولياء أمور الطلاب والطالبات والحضور من الشخصيات الإجتماعية والتربوية والأكاديمية.

وقال هذه الفعالية  ينفذها الفريق للعام الخامس على التوالي والتي تهدف إلى تحفيز الطلاب المتفوقين ودعمهم داعيا جميع الطلاب والطالبات إلى الإهتمام بالتعليم والتعلم ، وختم كلمته بالشكر والتقدير لأصحاب الأيادي البيضاء على مساهمتهم في إنجاح الحفل شاكرا الجنود المجهولون من أعضاء الفريق على مجهوداتهم التطوعية خدمة لهذا الحي العريق.

كما ألقيت في الحفل قصيدة شعرية للشاعر/ناصر بحمد وعددا من المقطوعات الإنشادية وكلمة المتفوقين ألقاها الطالب/محمد عبدالله باريدي.

حضر الحفل الاستاذ/ فؤاد تيسير الرباكي

نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي

والأستاذ/عبدالقادر عوض فليحان المدير السابق للبنك المركزي بساحل حضرموت والدكتور/عبدالله أحمد بارعدي العميد السابق لكلية الهندسة بجامعة حضرموت والأستاذ/صلاح أحمد العماري مدير الإعلام بديوان محافظة حضرموت.