أجرى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، يوم امس الثلاثاء، من مقر إقامته في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، اتصالاً هاتفياً برئيس غرفة العمليات المشتركة بمحافظة الضالع، العميد الركن عبدالله مهدي سعيد، هنأهُ فيه بالانتصارات العسكرية التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية صباح يوم امس في منطقة الفاخر شمال غرب الضالع.

وأشاد الزُبيدي بالمواقف القتالية البطلة التي خاضها أبطال القوات المسلحة الجنوبية والتي تكللت بالدخول إلى عمق مواقع العدو، وبالتالي دحر هذه الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران.

كما تحدث الزُبيدي هاتفياً مع القيادات العسكرية الميدانية في الجبهة، وبارك لهم هذا النصر، مؤكداً على أن جهودهم وبطولاتهم ترسم مستقبل الوطن، مشيراً إلى أن هذه الانتصارات الميدانية ستترجم إلى انتصارات سياسية عملية تضمن للجنوبيين مستقبل آمن.

وأشاد الزُبيدي بدعم وإسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً على استمرار الشراكة الاستراتيجية مع دول التحالف حتى ضمان تأمين المنطقة من كافة التهديدات والمخاطر.