ترأس الدكتور عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير صباح يوم أمس الخميس ، اجتماع لجنة بطولة دوري كأس أندية مديرية غيل باوزير بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الكابتن صلاح الحضرمي والكابتن محمد صالح بكران مسؤول النشاطات باتحاد كرة القدم بالمحافظة وقيادات الأندية الثلاثة أهلي الغيل ووحدة شحير وشباب القار.


ناقش المجتمعون ترتيبات قيام دوري أندية مديرية غيل باوزير
بتمويل من شركة عمارة حضرموت للتطوير العقاري والتجاري “المحضار ” وبن سويدان “مخطط الوفاء التجاري السكني بالغيل ” بتنظيم وإشراف السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بمديرية غيل باوزير وتنسيق اتحاد كرة القدم ساحل حضرموت.


وأشار حمران خلال الاجتماع على حرص السلطة المحلية في إقامة هذا الدوري من أجل استقطاب المواهب الشابة وافساح المجال امامها لإظهار مواهبها ، مؤكداً على أهمية خلق المزيد من المناخات الملائمة للارتقاء بمستوى الانشطة الرياضية ، وأن يمتد هذا النشاط ليشمل مختلف الالعاب الرياضية وذلك بما يسهم في تحفيز الرياضيين على ممارسة نشاطهم الرياضي والاستغلال الأمثل لقضاء أوقات الفراغ لدى الشباب.


واستمع حمران ، إلى شرح وافي من قبل الكابتن صلاح ممثل مكتب الشباب والرياضة والكابتن محمد صالح بكران مسؤول النشاطات باتحاد كرة القدم بالمحافظة حول اللائحة الداخلية للدوري وتم مناقشتها من قبل الحضور والمصادقة عليها .


وكما تم مناقشة العديد من الأمور الرياضية الهامة التي تم الاتفاق عليها ،ستكون رافداً للرياضة في مديرية غيل باوزير
وفي نهاية الاجتماع تم اجراء القرعة وهي كل الآتي:

_ المباراة الأولى بين:-
الأهلي بالغيل 
وحدة شحير. الفائز سيتأهل مباشرة للنهائي . المباراة الثانية بين:-
شباب القارة_ الخاسر من المباراة(1).
_ المباراة النهائية :
الفائز من (1) _ الفائز من (2) .

علما ان البطولة ستنطلق في مطلع يناير2020م ، على ملعب الفقيد بن سلمان (المدور) .