بمنافسات ساخنة ومثيرة ومتابعة وحضور جماهيري كبير  إنطلقت عصر أمس الإثنين في نادي شعب حضرموت الرياضي بديس المكلا منافسات الأدوار التمهيدية لبطولة حضرموت التنشيطية للملاكمة لفئة الناشئين من (مواليد 2003) للأندية التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة، والاتحاد العام للعبة، وتنظيم فرع اتحاد الملاكمة بساحل حضرموت، والتي تقام في ختام بطولات الخطة العامة للنشاط الرياضي للعام 2019.
 
* وقد جرت في اليوم الأول للبطولة خمس نزالات تأهل من خلالها 5 ملاكمين إلى الأدوار النهائية، التي حملت في طياتها الإثارة والقوة وَالتنافس الكبير .. وقد أسفرت نتائجها عن التالي :
 
- في وزن 44 كجم : تأهل الملاكم ربيع خالد باصرة (التضامن) على حساب الملاكم أحمد سلفادور (هلال فوة).
- في وزن 48 كجم : تأهل الملاكم مهند سالم الخلاقي (أهلي الغيل) على حساب الملاكم سعيد هاني باداؤود (التضامن).
- في وزن 50 كجم : تأهل الملاكم سعيد محمد الكثيري (هلال فوة) على حساب الملاكم عمر عوض باوزير (أهلي الغيل).
- في وزن 50 كجم : تأهل الملاكم غانم عبد الله بن غانم (الشعب) على حساب الملاكم عبد الرحمن باهيج (التضامن).
- في وزن 52 كجم : تأهل الملاكم على عبد الله عمر (الشعب) على حساب الملاكم علي محمد بازبيدي (هلال فوة).
 
* هذا وتستكمل اليوم الثلاثاء منافسات البطولة بإجراء النزالات المتبقية من الدور التمهيدي، ومن ثم نزالات النهائيات ويعقب ذلك التتويج والتكريم للأبطال.
* حضر منافسات اليوم الأول من البطولة الإخوة : أحمد سعيد الجابري عضو مجلس إدارة الإتحاد العام للملاكمة ، ورئيس اتحاد اللعبة في ساحل حضرموت سالم مبارك باحسن ، والأمين العام مبارك أحمد باقيس ، والمسئول المالي في الفرع عدنان سعيد سرور ، والمشرف الرياضي لنادي التضامن محمد علي بامعلم .
 
.. يدير منافسات البطولة  الحكام مبارك باقيس سالم محمد باجنيد وعبدالله سعيد زنبيل وعيسى عبيد باقيس باشراف اللجنة الفنية للبطولة .