يدخل الجهاز الفني للمنتخب المدرسي لحضرموت الساحل عصر اليوم مرحلة جديدة من الاعداد البدني واللياقة في معسكره الاعدادي لخوض منافسات البطولة الوطنية المدرسية المرحلة الثانية من كاس الرئيس لمنتخبات حضرموت الساحل والوادي والمهرة وشبوة ومارب والذي  تدشن يوم العاشر من يناير الحالي بملعب الفقيد بارادم بالمكلا .
اذ يخوض المنتخب تحت قيادة مدرب المنتخب الكابتن خالد بشير باول مباراة ودية أمام الفريق الكروي الأول بنادي الاهلي الرياضي بغيل باوزير تجرى عصر  اليوم  على أرضية ملعب بن سلمان .
 وقال مدرب المنتخب  الكابتن خالد بشير أن المباراة ستكون بمثابة بداية جديدة للاطلاع على القدرات الفنية والتكتيكية والذهنية عند اللاعبين ومدى لياقتهم ..
واشار مدرب المنتخب الى ان اللاعبين حتي الآن انخرطوا في حصص تدريبية صباحية ومسائية وقد تعرفنا خلالها على المراكز التي تتوفر لدينا في صفوف المنتخب  
لافتاً أن اللجنة المتخصصة  الفنية الرياضية من مكتب وزارة التربية والتعليم قد أوقعت على اختيار هذه العناصر المتميزة والذين يعتبرون من افضل العناصر تم اختيارهم من قبل اللجنة  وافرزتهم المسابقات الرياضية للأنشطة المدرسية على مستوى المديريات.
وعبر مدرب المنتخب المدرسي الكابتن خالد بشير عن شكره وتقديره لقيادة مكتب وزارة التربية والتعليم ممثلة بوكيل الوزارة مدير مكتب تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون وجهوده الكبيرة ومتابعته المستمرة لمعسكر المنتخب وتذليل الصعاب التي تقف امام جاهزية المنتخب المدرسي خلال فترة الاعداد ومتمنين ان تكون نحصد لقب هذه البطولة ونقدم مستوى مشرف يليق بمكانة حضرموت التربوية والتعليمية والرياضية