دشن ناشطون مساء اليوم هشتاق #تحالف_الشر_ايران_قطر_تركيا وذلك بهدف فضح ممارسة هذه الدول في اليمن ومساعيها للسيطرة على باب المندب والسواحل الجنوبية عبر استخدام أدوات محلية مثل الحوثيين والاخوان .

الناشطون وتحت هذا الهشتاق طالبوا التحالف العربي وقف مخططاتهم الخطيرة ولا سيما السيطرة على منفذ باب المندب الذي تسعى من خلاله تركيا لخنق دول الخليج العربي ومصر .

فضل الشطيري قال في تغريدة ان تحالف الشر ضد العرب".. إيران وقطر وتركيا يتعاونون على تفتيت المنطقة العربية مصلحة ايران التدخل المباشر بالشأن العربى واستفزاز الخليج..وتميم يحاول حماية عرشه وتركيا تسعى للتوسع وتخشى من سيناريو المقاطعة.

بدورها قالت بنت الجنوب عبير في تغريدة ان ايران وقطر وتركيا والشرعية أصبحوا محور ليس لتدمير الجنوب وقتل أبنائه بل هو مشروع اكبر لآجل تدمير العرب جميعآ والاضرار بالتجارة بالمياه الاقليمية، لهذا نحذر من مشروعهم المضر بالعرب جميعآ والامن القومي فاستعادة دولة الجنوب العربي هي الحل الوحيد اليوم...

وقال الصحفي علي الجفري على صفحتة في تويتر محذراً استغلال حزب الاصلاح سيطرته على الحكومة الشرعية لجعل المكونات الجنوبية في صراع فيما بينها وتفريخ كيانات وتجمعات تحمل أسماء جنوبية،فضلاً عن محاولتهم المتكررة لرفع علم الوحدة بمعسكرات الجنوب ومؤسساته وتسليط اعلامهم الفاجر لغرض إشاعة الكذبة لإشعال هذا الصراع.

فيما غرد ياسر اليافعي قائلاً:الصورة تتضح كل يوم ان ايران وتركيا يستخدمون ادواتهم في المنطقة، لتحقيق مصالحهم الاقتصادية والسياسية على حساب الدماء العربية لا ايران حريصة على الإسلام ولا تركيا وموقفهم مخزية من كل القضايا الإسلامية، والمؤسف انهم يستخدمون قطر وجماعات لتنفيذ أهدافهم .

وغرد صالح القعيطي قائلاً للاسف الشديد تحالف لا يقدم غير وسائل الدمار من سمع ان ايران تقدم اي مساعدات طبية او اغاثية ولكنها تقدم الاسلكة والقنابل والمواد المتفجرة فقط وكذلك تركيا وقطر فقط تصدر القتل باالاسلحة مع الكواتم وفي الاخير لا يضعون ايديهم غير في يد القتلة امثالهم