بحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري، رئيس مجلس إدارة مؤسسة بن كردوس للتنمية الشيخ عبيد بن صالح بن كردوس التميمي يسلم حافلتين هدية لجامعة سيئون وجمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بوادي حضرموت.

خلال حفل التسليم عبر الوكيل الكثيري عن شكره و تقديره لمؤسسة بن كردوس للتنمية وتدخلاتها في المجالات الانسانية والتنموية بحضرموت ، داعيا منظمات المجتمع المدني الى تعزيز شراكاتها لتحقيق التكامل المجتمعي بين جميع القطاعات في سبيل الارتقاء و النهوض بها نحو الافضل .

بدوره اكد الشيخ عبيد بن كردوس التميمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بن كردوس للتنمية خلال فعالية تسليم الحافلتين، حرص المؤسسة على تقديم كافة اوجه الدعم للقطاع الحكومي والخاص بحضرموت والمساهمة في تذليل الصعاب.

وقال الدكتور محمد عاشور الكثيري رئيس جامعة سيئون :- " نتقدم بجزيل الشكر لمؤسسة بن كردوس للتنمية على هذه الخطوة الطيبة في دعم كلية الطب بجامعة سيئون بحافلة نقل الكادر التدريسي بالكلية، مضيفا بأن هذه الخطوة الاولى في علاقة متينه ومبرمجه مع مؤسسة بن كردوس للتنمية في اتجاهات تنموية وغيرها من الاتجاهات".

واشاد الاستاذ عقيل الكاف رئيس جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بوادي حضرموت بالأدوار الكبيرة التي تقوم بها مؤسسة بن كردوس للتنمية للجمعية معبرا عن سعادته بالمنحة المقدمة من مؤسسة بن كردوس للتنمية للجمعية واهدائهم حافلة نقل ستساهم في تخفيف مشكلة المواصلات بالجمعية ومدرسة الضياء المكفوفين.

حضر التسليم عميد كلية الطب بجامعة سيئون الدكتور حسين باكثير و رئيس جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بوادي حضرموت عقيل الكاف ومدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي.