تستمر لليوم الثاني على التوالي مسابقة التحدث باللغة العربية للمواهب الادبية في مدارس خنفر وبحضور الاستاذ محمود علي سبعة مدير تربية خنفر.

 

حيث اجريت صباح اليوم بمجمع الزهراء للبنات بمدينة جعار مسابقة اختيار  الطالبات المتحدثات باللغة العربية والشعر الفصيح والتي شملت مهارات القراءة والالقاء وفن الخطابة.

 

بالإضافة الى مدى المام التلاميذ بقواعد اللغة العربية  التي تعتبر اساسا ضروريا للقراءة الصحيحة للغة العربية.

 

وقد استهلت المسابقة بتعربف الطالبات بشروط وقواعد المسابقة  قبل ان يؤكد مدير التربية بالمديرية على اهمية مثل هذه المسابقات التي تبرز قدرات التلاميذ في مدارس خنفر و الذين يعكسون مستوى الاهتمام باللغة العربية في مدارسهم وسوف يمثلون المديرية بصورة مشرفة في المسابقات المتقدمة على مستوى المحافظة والجمهورية مثلما تالق وابدع ونافس زملائهم في المسابقات السابقة وقد شهدت قاعة المسابقات في ثانوية االزهراء  تنافسا قويا بين المشاركات حيث نالت استحسان الحاضرين.

المسابقة تقودها لجنة تحكيم  من الاساتذة  عبدالله المنصب  والاستاذ عمر الموقري والاستاذ صبري السقاف، وبحضور نخبة من المعلمات.

 

وقد شاركة في المسابقة مدارس ( الخنساء - سمية ام عمار - 26 سبتمبر - الزهراء - الاوائل ).

 

 وسوف يتم اعلان التليمذات المتاهلات للمرحلة الثانية من المسابقة على مستوى الجمهورية في وقت لاحق.

 

وتأتي هذه المسابقة باشراف قسمي الانشطة  المدرسية والتوجيه والفني. 

 

حضر المسابقة الاستاذ عبدالهادي باسلهف رئيس قسم التوجيه الفني والاستاذ حسام الحيدري رئيس قسم الانشطة المدرسية والاستاذ صالح الموقري قسم التنمية المجتمعية والاستاذ انور سيول رئيس قسم الاعلام التربوي.