إستقبال رسمي لشعب حضرموت الحائز على بطولة الدوري التنشيطي في المكلا المشهد اليمني-خاص

أقامت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت اليوم بمدينة المكلا حفل استقبال لبعثة فريق شعب حضرموت المتوج ببطولة الدوري التنشيطي لكرة القدم الذي احتضن منافستها الاستاذ الأولمبي بمدينة سيئون.

وأعرب وكيل أول حضرموت الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” عن مباركته لنادي شعب حضرموت هيئة إدارية ولاعبين وجهاز فني ورابطة المشجعين بالإنجاز الكروي الكبير الذي حققوه بفوزهم ببطولة الدوري التنشيطي لكرة القدم مشيرًا إلى أن ذلك يعد تتويجًا لجهود إدارة النادي ولاعبيه وجماهيره الرياضية.

وأكد الشيخ” بن حبريش” بأن السلطة المحلية والمجتمع في حضرموت سيكونا داعمين لفريق الشعب ماديًا ومعنويًا بما يحفزه على تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات الرياضية وخاصة مشاركته القادمة في تمثيل الوطن في المحفل الآسيوي، حثًا اللاعبين والطواقم الفنية والإدارية للنادي على مواصلة جهودهم للحفاظ على ما تحقق من إنجاز كروي والاستعداد الجيد للمنافسات القادمة.

وأعلن وكيل أول حضرموت تبني السلطة المحلية بإعادة تأهيل إنارة ملعب الفقيد بارادم.

من جانبه أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة “طلال بن حيدرة” بكل الداعمين لنادي شعب حضرموت والمساهمين في ترتيب أوضاعه والارتقاء بنشاطه الرياضي وفي مقدمتهم الرئيس الفخري للنادي الشيخ “عمرو بن حبريش العليي”، داعيًا إلى تكاتف الجميع من إدارة ولاعبين للحفاظ على المستوى الرياضي وشحد جهودهم لتعزز صفوف فريق ناديهم للمنافسات القادمة.

ولفت “بن حيدرة” إلى أن وزارة الشباب والرياضة ستواصل اهتمامها لنادي الشعب ومختلف الأندية الرياضية بما من شأنه تطوير أنشطتها نحو الأفضل. وتحدث في حفل الاستقبال المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة “حسن مسجدي” ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت “درويش عبدالله سويد” حول الإنجاز الكروي لفريق شعب حضرموت وحصوله على بطولة الدوري التنشيطي وكذا المشاركة المتميزة لرابطة مشجعي النادي والجمهور الرياضي الحضرمي مشيرين إلى أن فوز فريق الشعب ببطولة الدوري التنشيطي لكرة القدم هو فخر رياضة حضرموت، مشيدين بتفاني إدارة النادي وحرصها على الإرتقاء بأوضاعه الرياضية وتحقيق النجاحات.

بدوره شكر رئيس النادي الكابتن “عامر بن مرضاح” الجميع من سلطة وتجار وجماهير رياضية على دعمهم ومؤازرتهم لفريق النادي لكرة القدم موضحًا بأن لاعبي الفريق وطاقمه الفني والإداري ورابطة المشجعين وفرع اتحاد كرة القدم قد بذلوا جهدًا مضاعفًا لتحقيق هذا الإنجاز الكروي.

وأشار “بن مرضاح” إلى أن مشاركة فريق النادي القادمة في التصفيات الآسيوية تتطلب المزيد من الدعم والموازرة لإعداده وتجهيزه بما يمكنه ان يمثل الوطن في هذا المحفل الآسيوي بصورة مرضية.

وفي ختام الاستقبال التقط لوكيل أول حضرموت صور تذكارية مع قيادة ولاعبي فريق شعب حضرموت وطاقمه الفني والإداري وآخرى مع هداف البطولة لاعب النادي “محمد الحداد” ..فيما أقام على شرف بعثة النادي مأدبة غذاء.

حضر الاستقبال وكيل المحافظة رئيس دائرة الشهداء والجرحى بالمحافظات الجنوبية “حسين سالم الجيلاني” والمدير العام لمديرية المكلا العميد “حسين هاشم الحامد” وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والتجارية والرياضية