يحتضن ملعب الفقيد بارادم بالمكلا عصر اليوم الإثنين 24 فبراير 2020  خامس مباريات  الدور الأول لبطولة كأس بلقيس لكرة القدم ( تصفيات أندية ساحل حضرموت ) التي يقيمها اتحاد كرة القدم بالساحل برعاية شركة طيران الملكة بلقيس , حيث يلتقي شباب روكب بنظيره وسميه شباب ميفع في مباراة تحدد المتأهل منهما للدور الثاني لمواجهة  فريق شباب القارة الفائز بلقائه السبت 22 فبراير2020  على وحدة الحامي .

وتتواصل مباريات هذا الدور يوم الخميس القادم 27 فبراير 2020 بلقاء وحدة المكلا ووحدة شحير على ملعب بارادم والفائز منهما سيواجه سمعون في الدور الثاني , وسمعون تأهل بفوزه على التضامن بهدف وحيد السبت 22 فبراير 2020.

وتختتم مباريات الدور الأول بلقاء يوم السبت 29 فبراير2020  والذي سيجمع شعب حضرموت وهلال فوة والفائز من هذا اللقاء سيواجه الفائز من لقاء اتحاد الشرطة والمكلا الذي سيقام في الفاتح من شهر مارس القادم.

وأسفرت المباريات التي جرت منذ الانطلاقة عن النتائج التالية:

فوز المكلا على قصيعر  بثلاثة أهداف دون رد ، وحقق سمعون الفوز بهدف وحيد على التضامن ،وفاز شباب القارة على وحدة الحامي بركلات الترجيح  بعد التعادل 2/2، وفاز نهضة الريدة على الصدارة بهدف وحيد, وتأهل أهلي الغيل للدور الثاني باعتذار الشبيبة عن المشاركة .

 

 الجدير بالذكر أن بطل تصفيات الساحل ونظيره بطل تصفيات الوادي سيتواجهان  على كأس البطولة في موعد ومكان يحدد لاحقاً من اتحاد الكرة والشركة الراعية.