رصدت عدسة #جولدن_نيوز الإلكترونية، عصر اليوم الخميس، التزام أهالي مدينة المكلا،  بقرار منع التجول الذي أمر محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ونشرت  "جولدن نيوز ”، تصوير لفيديو أظهر شوارع المدينة وهي خالية تماماً من السيارات والمارة، بعد بدء تطبيق قرار منع التجول، الذي يبدأ من الساعة الرابعة عصرا حتى الرابعة صباحاً.

وأبان التصوير الجوي تجول الدوريات الأمنية في شوارع المدينة للحفاظ على أمن وسلامة الجميع والتأكد من التزام المواطنين بمنع التجول.


وبدورة أكد  الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري ، أن جميع المواطنين ملتزمين بقرارات حظر التجول منذ الساعة الرابعة عصرا ،حتى هذا اللحظة من مساء اليوم الخميس 2 إبريل 2020م، وذلك استجابة لتوجيهات سيادة المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني ،قائد المنطقة العسكرية الثانية لقرار حظر التجول والذي يأتي ضمن الطرق الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا.

ووجه الجابري ، رسالة شكر لجميع رجال الأمن والعسكريين على جهودهم وكذا المواطنين على تعاونهم وتجاوبهم للدعوة التي وجهها المحافظ لفرض حظر التجوال.

 

 

 

رابط الفيديو 

https://youtu.be/2-V2XNFNSZ8

https://youtu.be/2-V2XNFNSZ8