تواصل هيئة الهلال الإماراتي جهودها الإنسانية في إيصال المساعدات الغذائية على محافظة حضرموت للأسر الفقيرة والمحتاجة الذين يعانون أوضاع اقتصادية صعبة للغاية، وذلك في إطار خطة عاجلة وضعتها الهيئة للتدخل الإنساني، للتخفيف عن الأسر المتضررة التي تأثرت بشكل مباشر من توقف العمل ومنع التجول الذي يطبق في البلاد خلال هذا الأيام كإجراء احترازي للحد من انتشار جائحة (كورونا)..

وفي هذا الشأن قامت فرق الهيئة، يوم امس بتوزيع عدد (1000) سلة غذائية تزن ( 42طن و 800 كيلو ) مستهدفة (5000) فرداً من الأسر في مديرية غيل بن يمين  بمحافظة حضرموت شملت الاحتياجات الأساسية من المواد التموينية الضرورية.

ولاقت توزيع هذه المواد الإغاثية  ارتياحا في صفوف المواطنين الذين اشاروا الى ان المشروع ومساعداته قدم لهم ما يريدونه من مواد غذائية وتأمين احتياجاتهم ، واثنوا على مكرمة دولة الامارات العربية المتحدة وما تقوم به من اعمال خيرية وانسانية لرفع المعاناة والاوضاع الاقتصادية السيئة التي يعانونها.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام 2020م بلغت (21,580 سلة غذائية تزن( 1,205 طن و 133 كيلو ) استهدفت (107,900) فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.